كونتي يرفض تدريب آرسنال

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 11:06 م
كونتي يرفض تدريب آرسنال كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان، التقارير التي تفيد بأنه المرشح الأوفر حظًا ليحل محل الإسباني ميكيل أرتيتا كمدير فني لأرسنال.

وعانى مدرب أرسنال الحالي من بداية صعبة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، حيث عانى من خسائر متتالية أمام برينتفورد الصاعد حديثًا وغريمه اللندني تشيلسي.

كما أنها المرة الأولى التي لا يشارك فيها أرسنال في أوروبا منذ عام 1996 بعد احتلاله المركز الثامن في الموسم الماضي، وبحسب التقارير، سيخوض الإسباني خمس مباريات لإثبات نفسه أو الإقالة.

وبحسب ما ورد فإن مجلس إدارة Gunners غير راغب في تحمل موسم آخر من الصبر وقد منح أرتيتا حتى فترة الراحة الدولية في أكتوبر لتغيير الأمور.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" الإنجليزية أن المرشح الأول لخلافة أرتيتا وهو أنطونيو كونتي رفض تولي تدريب الجانرز، حيث أكد المقربون من أنطونيو كونتي على أنه لا يهتم كثيرا بتولي المسؤولية.

أشارت الصحيفة إلى أن كونتي اعترف بأنه لا يعتقد أنه يستطيع التنافس مع فريق آرسنال على البطولات في ظل وضعه الحالي، رغم أن الإيطالي عاطل عن العمل منذ مغادرته إنتر ميلان في الصيف

ويعتبر ذلك ضربة قوية لأرسنال، حيث أن المدرب البالغ من العمر 52 عامًا يملك سيرة ذاتية كبيرة مع يوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان وقادهم جميعا إلى ألقاب الدوري خلال مسيرته التدريبية.

وكان مدرب البلوز السابق عاطلاً عن العمل بعد انفصاله عن إنتر ميلان نهاية الموسم الماضي، رغم فوزه باول لقب للكالتشيو منذ عام 2010.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة