الوداد المغربى يهنئ الزمالك بعد الفوز بلقب الدورى المصرى

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:05 ص
الوداد المغربى يهنئ الزمالك بعد الفوز بلقب الدورى المصرى الزمالك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى الوداد بطل المغرب على تهنئة نادي الزمالك عقب فوزه بالدوري المصري الممتاز مساء الثلاثاء إثر تغلبه على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة الجديدة.

وكتب نادى الوداد المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "ألف مبرووك!.. يهنئ نادي الوداد الرياضي أشقائه في نادي الزمالك المصري على تتويجه بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020-2021".

كما صاحب التهنئة صورة إهداء للنجم المغربي أشرف بن شرقي الذي ساهم في تتويج الزمالك باللقب الموسم الحالي".

نادي الوداد
نادي الوداد
 
حقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، علي حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما احمد سيد زيزو في الدقيقة 8 واشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 33 ، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلي صاحب المركز الثانى إلى 6  نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79  نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 60 هدفاً.

بدأ الشوط الأول بسيطرة الإنتاج الحربي علي الدقائق الاولي من الشوط، وكان لاعبوه الأخطر وحاولوا الوصول لمرمي محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك.

وفي الدقيقة 8 وعلي عكس سير الدقائق الاولي يتوغل اشرف بن شرقي من الجبهة اليسري ويمرر كرة سحرية الي احمد سيد زيزو الذي يضع الكرة في المرمي معلنا تقدم الزمالك.

عقب الهدف حاول لاعبو الإنتاج الحربي احراز هدف التعادل الا ان هجماتهم كان ينقصها الفاعلية علي المرمي حيث انتهت جميعها امام دفاعات الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة