خطوة واحدة تفصل ميلان عن ضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتى

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 08:53 م
خطوة واحدة تفصل ميلان عن ضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتى برناردو سيلفا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب ميلان الإيطالي من ضم النجم البرتغالى برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم هجوم الروسونيرى العائد للمشاركة هذا الموسم فى دورى أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ميلان توصل لإتفاق مع البرتغالى برناردو نجم مانشستر سيتي، على البنود الشخصية فى عقده، قبل التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة.

أضافت الصحيفة أن إدارة الروسونيرى متفائلة بقدرتها على التوصل لإتفاق مع السيتي على ضم اللاعب، من خلال استعارته لمدة عامين مع إلزامية الشراء.

ويرتبط سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي يستمر حتى صيف عام 2025، بعد أن مدد عقده فى شهر فبراير عام 2019، منذ انضمامه من فريق موناكو الفرنسي فى صيف 2017، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت النجم البرتغالى بالإنضمام إلى برشلونة أو أتلتيكو مدريد الإسبانيان خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وخاض النجم البرتغالى 201 مباراة بقميص مانشستر سيتي فى جميع المسابقات، سجل 35 هدفا وقدم 44 تمريرة حاسمة، وتوج بالعديد من الألقاب مع السيتزينز، والتى كان أخرها لقب الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضى.     

ونجح ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية فى تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين أبرزهم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو والمدافع تومورى من تشيلسي الإنجليزي، الحارس ماينان من ليل الفرنسي وبراهيم دياز قادما من ريال مدريد.  

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة