ميركاتو ساخن جداً فى الأهلى.. 3 صفقات نارية للقلعة الحمراء.. بيرسى تاو وميكيسونى وكريم فؤاد يرتدون القميص الأحمر.. اتجاه لعودة الثنائى أحمد عبد القادر وعمار حمدى.. لجنة التخطيط ترفض ضم مهاجمين أو مدافعين

الإثنين، 23 أغسطس 2021 10:32 ص
ميركاتو ساخن جداً فى الأهلى.. 3 صفقات نارية للقلعة الحمراء.. بيرسى تاو وميكيسونى وكريم فؤاد يرتدون القميص الأحمر.. اتجاه لعودة الثنائى أحمد عبد القادر وعمار حمدى.. لجنة التخطيط ترفض ضم مهاجمين أو مدافعين الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقترب نهاية الموسم المحلي بدأت ملامح ميركاتو الصيف تظهر فى كثير من الأندية، وفى مقدمتها الأهلي الذى خسر الدورى "إكلينيكياً" قبل جولتين من نهاية المسابقة بشكل رسمي.

لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تضع اللمسات الأخيرة حالياً على بعض الأمور الخاصة بميركاتو الصيف الجارى فى ظل رغبة المارد الأحمر تدعيم صفوفه بصفقات قوية.

الأهلي يضم 3 صفقات رسمياً

الأهلي ضم  حتى الآن 3 صفقات بشكل رسمى، وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب  برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم.

كما استقر الأهلي بنسبة كبيرة على إعادة الثنائي أحمد عبد القادر حمدى من سموحة وعمار حمدي من الاتحاد السكندري.

الأهلي يرفض تدعيم الهجوم

ورغم مطالب قطاع كبير من الجماهير بتدعيم مراكز أخرى في الأهلي، إلا أن لجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح رفضت فكرة تدعيم أكثر من مركز، فى مقدمتها الهجوم والوسط والدفاع.

ورفض مسؤلو الأهلى فكرة التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة المعار لنادي أهلي طرابلس الليبى أو شادي حسين لاعب سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم ارتباط اسم الثنائي حسام حسن وشادي حسين بالأهلي خلال الأيام الماضية، إلا أن المعلومات الواردة من الأهلي تؤكد أن الثنائي خارج حسابات القلعة الحمراء الصيف الجاري.

وقال مصدر فى الأهلي لـ"اليوم السابع"، إن إدارة القلعة الحمراء، بالتنسيق مع بيتسو موسيماني، قررت عدم ضم مهاجمين للفريق الصيف الجارى، وأوضح المصدر أن موسيماني يكتفي بالثنائي محمد شريف وصلاح محسن حتى لو رحل الثنائى بواليا ومروان محسن.

​حلول هجومية كثيرة في الأهلي

ويرى موسيماني أن الأهلي لديه أكثر من لاعب قادر على التسجيل، فى مقدمتهم أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وكهربا ، ويؤكد المدير الفني للأهلي ثقته فى الصفقات الجديدة التى تم إبرامها مؤخراً وسيكون لها دور فى زيادة قوة الفريق هجومياً وهم ميكيسوني وبيرسي تاو.

كما يرفض مسئولو الأهلى فكرة تدعيم خط الدفاع خلال ميركاتو الصيف الجارى، رغم اهتزاز مستوى الدفاع هذا الموسم بشكل واضح، ورغم أن شباك الأهلي اهتزت 25 مرة حتى الآن، وقبل جولتين على نهاية المسابقة، إلا أن إدارة القلعة الحمراء، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، ترفض التعاقد مع مدافعين خلال الصيف الجارى.

الأهلي لا يحتاج مدافعين

وتؤكد إدارة الأهلي أن الفريق يضم حالياً ستة مدافعين هم بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، رامي ربيعة، سعد سمير ومحمود متولي، ورغم تألق محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المُعار لسموحة إلا أن موسيماني يرفض فكرة استعادته الموسم المقبل لعدم حاجة الأحمر لمدافعين الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة