أكرم القصاص - علا الشافعي

ضابط شرطة يساعد امرأة فى ولادة طفلها داخل السيارة بأمريكا.. فيديو

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:00 م
ضابط شرطة يساعد امرأة فى ولادة طفلها داخل السيارة بأمريكا.. فيديو الطفل فور ولادته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميرا مراقبة توضع على الجسم لضباط الشرطة اللحظة التي ساعد فيها نائب شرطة من فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية في ولادة طفل في ساحة انتظار سيارات في وقت مبكر من الصباح. 

وأفاد التقرير، أنه النائب جوردان ريم من مكتب عمدة مقاطعة هيلزبره رد على مكالمة 911 من رجل مذعور يقول إن زوجته في المخاض على وشك الولادة وأنه لا يعتقد أنهم سيصلون إلى المستشفى في الوقت المناسب.

ضابط شرطة يساعد امرأة في ولادة طفلها داخل السيارة بأمريك (2)

ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث في مدينة تامبا في غضون دقائق  وقال تشاد كرونيستر دون تردد ، أن النائب ريام تحرك لمساعدة الأم في الولادة دون أى تردد، وفي غضون أقل من دقيقتين من وصوله ولد طفل سليم  بينما كانت الأم تجلس على مقعد الراكب في السيارة. 

ضابط شرطة يساعد امرأة في ولادة طفلها داخل السيارة بأمريك (3)

قال النائب ريام: "وصلت إلى هناك وأخبرني الأب أن الطفل بدأ في الخروج " وأضاف: "هذا عندما علمت أن الوقت قد حان لأقوم بعملي".

ضابط شرطة يساعد امرأة في ولادة طفلها داخل السيارة بأمريك (1)

وأوضح التقرير، يظهر نائب الشرطة ريام وهو يركض إلى جانب الراكب في السيارة ويساعد المرأة في الولادة بينما يمسك رأس الطفل ، وعندما وصل الطفل وبدأ في البكاء ، قال للأم: "انظري ، إنه طفلك الجميل"، كما يمكن سماع الضابط وهو يضحك بفرح بينما وصلت الأم الجديدة لتحمل طفلها لأول مرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة