شاهد دعاء أحمد حسن لوالدته عقب صلاة الجنازة عليها بالمنيا.. لايف

الإثنين، 23 أغسطس 2021 01:32 م
شاهد دعاء أحمد حسن لوالدته عقب صلاة الجنازة عليها بالمنيا.. لايف الكابتن أحمد حسن خلال الدعاء لوالدته
المنيا حسن عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى اللاعب الدولى احمد حسن ، صلاة الجنازة على جثمان والدته بمسجد السلام بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا عقب صلاة الظهر.
 
وعقب صلاة الجنازة ردد الكابتن أحمد حسن والمصلين بعض الأدعية على روح المرحومة والدته وهى :"اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، اللهم انس وحدتها ، اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا ..اللهم اغفر لها ، اللهم اعتقها من  فتنة القبر ، وعذاب النار،اللهم إن  كان محسناً, فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه ،اللهم آنس وحدتها، وآنسه في وحشتها،  اللهم أنزلها منزلاً منزلاً مباركًا، وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الشهداء والصديقين، وحسن أولئك رفيقاً.
 
وقدم "اليوم السابع" بثا مباشرا لحظة وصول جثمان  اللاعب الدولى أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا.
 
وتم نقل الجثمان إلى مسجد السلام القريب من فيلا اللاعب الدولى احمد حسن ، استعدادا لأداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر ، وسط حضور كثيف من الأهالى.
 
ورصد "اليوم السابع" الاستعدادات التى تجرى لاستقبال جثمان والده الاعب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، لأداء صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر اليوم الاثنين  بمسجد السلام بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا.
 
ونظمت عائلة اللاعب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، سرادق عزاء كبير لاستقبال  المعزيين من أهالى المدينة والمدن المجاورة .
 
كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، تفاصيل تلقى العزاء في والدته، والتى توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.
 
 
وكتب الصقر عبر حسابه على فيس بوك: إن شاء الله عزاء المغفور لها بإذن الله والدتي الحبيبة اليوم الإثنين بالسرادق المقام بمنزل الأسرة في مدينة مغاغة بالمنيا ومساء يوم الأربعاء من 7 - 10 بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد ولا أراكم الله مكروه في عزيز و غاليا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة