الوعي قضية مصر الكبرى..الرئيس السيسى يرسم ملامح المستقبل (إنفوجراف)

الإثنين، 23 أغسطس 2021 08:36 م
الوعي قضية مصر الكبرى..الرئيس السيسى يرسم ملامح المستقبل (إنفوجراف) الوعى قضية مصر الكبرى.. الرئيس يرسم ملامح المستقبل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، الشكر للكاتب والسناريست الكبير عبدالرحيم كمال، على جهوده فى الاهتمام بالوعى من خلال الأعمال الفنية والدرامية، قائلا: "كلام حضرتك كان يدعونى أن أنا أشكرك على الكلام الرائع، لأنك تتحدث بشكل يعكس حجم من المعرفة والرقى الفكرى والثقافي".
 
 
 
وتابع الرئيس السيسى فى مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد، أن قضيتنا فى مصر قضية الوعى الحقيقى حتى فى المجال الفنى، متابعا فى حديثه للكاتب عبدالرحيم كمال: "عايز أقولك جهز اللى أنت عايزه وأنا معاك، وأنا أحييك على فهمك ووعيك وثقافتك وبقولك أنا داعم لأى عمل فنى فى مجال الوعى الذى نتحدث فيه وفى مجال الوعى خاصة الوعى الدينى".
الوعى قضية مصر الكبرى الرئيس يرسم ملامح المستقبل
الوعى قضية مصر الكبرى الرئيس يرسم ملامح المستقبل
 
وأكمل: "أتصور أن قضية الوعى بمفهومها الشامل شيء هام، وتكلفة الإصلاح هائلة، يدفعها المصلح، ولا يمكن أن يكون المصلح محل رضى من الآخرين حيث يتحدث عكس الطبيعة ومسار الناس، والإصلاح عمل الأنبياء والرسل".
 
وقال الرئيس السيسى، إن الدولة مستعدة لتقديم دعم ضخم لتقديم أعمال فنية لبناء الوعى المصرى، موضحا أن القضايا كثيرة فهناك قضية الفهم أى فهم التحدى، وتحدى إسقاط الدول وليس الأنظمة.
 
وأضاف الرئيس السيسى، أن الخطورة فى استهداف الدولة، حيث يتم تدمير الدول، وهناك نماذج دول أمامنا كانت شكل تانى، وعندما تسقط الدولة ويسقط النظام يبدأ العبث بمقدرات ومستقبل الدول.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة