البيت الأبيض يحتفى بموافقة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية على لقاح فايزر

الإثنين، 23 أغسطس 2021 07:21 م
البيت الأبيض يحتفى بموافقة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية على لقاح فايزر البيت الأبيض _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى البيت الأبيض، بإعلان إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، منح الموافقة الكاملة على لقاح فايزر، لمواجهة كوفيد 19، قائلا "تظل لقاحات موديرنا وجونسون آند جونسون خيارات لقاح آمنة وفعالة، خضع كلا اللقاحين لاختبارات علمية صارمة ومنهجية قبل التصريح باستخدامهما في حالات الطوارئ، ونتطلع إلى موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الكاملة على هذه اللقاحات قريبًا".

وقال البيت الأبيض فى تغريدات عبر تويتر :"أعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم الموافقة الكاملة على لقاح  فايزر لمواجهة كوفيد 19، بعد عملية مراجعة علمية شاملة ومستقلة وصارمة بدأت منذ أكثر من عام، منحت إدارة الغذاء والدواء الموافقة الكاملة على لقاح فايزر، يؤكد إعلان اليوم من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية النتائج التي توصلت إليها أن اللقاح آمن وفعال".

البيت الأبيض
البيت الأبيض
البيت الأبيض
البيت الأبيض

 

وتابع :"تظل لقاحات موديرنا وجونسون آند جونسون خيارات لقاح آمنة وفعالة، خضع كلا اللقاحين لاختبارات علمية صارمة ومنهجية قبل التصريح باستخدامهما في حالات الطوارئ. نتطلع إلى موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الكاملة على هذه اللقاحات قريبًا".

واستمر:"إذا لم يتم تطعيمك أنت أو أحد أفراد أسرتك بعد ، فقد حان الوقت الآن،  التطعيم هو أفضل وسيلة لدينا لحماية مجتمعاتنا ومحاربة المتغيرات الجديدة التي قد تظهر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة