توخيل: حققنا انطلاقة مثالية والفوز بديربي آرسنال ضد تشيلسي مستحق

الأحد، 22 أغسطس 2021 08:34 م
توخيل: حققنا انطلاقة مثالية والفوز بديربي آرسنال ضد تشيلسي مستحق توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز حقق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد من البريميرليج، وذلك عقب انتصاره على مضيفه أرسنال، بهدفين دون مقابل، فى ديربى لندن الذى أقيم بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد "الإمارات"، في قمة منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل، في تصريحاته عقب المباراة: "إنها البداية المثالية. لم نستقبل أي هدف ولدينا انتصاران. إنه ديربي لندن، ويمنحنا الكثير من الثقة.. هذا ما تحتاجه كفريق لأننا مجموعة مختلفة مع بقاء بعض اللاعبين، وانضمام بعض اللاعبين الجدد."

وأضاف توخيل: "كان لدي شعور في الشوط الأول أننا كنا نفتقر إلى النشاط.. في بعض اللحظات أصبحنا سلبيين بعض الشيء.. كان لدينا أسبوع تدريب طويل وكانت لدينا حصص تدريبية مزدوجة وشاقة"، موضحا "في الشوط الثاني وبعد مرور بضع دقائق على البداية سيطرنا عبى المباراة وصنعنا الفرص، استحققنا الفوز، ولكن هناك مجالا للتحسين".

وأشاد توخيل بالمستوى الذى يقدمه لوكاكو قائلا: "أنا سعيد جدًا بالطريقة التي اندمج بها مع المجموعة بالفعل. إنه رجل ذكي جدًا، يحب أن يكون في المجموعة. إنه قائد محبوب، ودود للغاية ومتواضع وقادر على المنافسة".

وتحدث مدرب تشيلسي عن سبب عدم زيادة الأهداف في الشوط الثانى قائلا: "كنا متقدمين 2-0 في وضع مثل هذا في ملعب آرسنال وليس لدى الخصم ما يخسره.. لقد تسببوا ببعض المشاكل، وكان علينا التغلب على بعض الدقائق الصعبة لكننا كنا مركزين دفاعيا".

وقال توخيل عن إصابة رييس جيمس: "لم يكن فاقدًا للوعي على الإطلاق.. كان يشعر بالقلق فقط لأنه فقد أو كسر سنًا. لهذا السبب أصيب بصدمة بعض الشيء. لا شيء آخر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة