توتنهام ينتزع فوزاً صعباً من أنياب وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 04:59 م
توتنهام ينتزع فوزاً صعباً من أنياب وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي.. فيديو توتنهام
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع توتنهام هوتسبير فوزاً صعباً من أنياب مضيفه ذئاب وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب إستاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

أحرز النجم ديلي ألي لاعب توتنهام هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول من علامة الجزاء، وظل محتفظا بفوزه حتى النهاية على الرغم من ضغط واستحواذ أصحاب الأرض المستمر.   

   

وبهذه النتيجة احتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن ليفربول وبرايتون، فيما يقبع وولفرهامبتون فى المركز الـ 17 فى الترتيب بلا رصيد من النقاط.                

وشارك النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع فريقه للمرة الأولى هذا الموسم أمام مضيفه وولفرهامبتون حيث دخل كين فى الدقيقة 72 من عمر الشوط الثانى والمباراة بدلا من زميله الكوري الجنوبى هيونج مين سون.

وغاب كين عن أول مباراتين لتوتنهام هذا الموسم ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وباكوس دي فيريرا بالدوري الأوروبي، بسبب عودته للتدريبات متأخرًا لقضاء عطلة صيفية طويلة بعد مشاركته ببطولة اليورو مع إنجلترا.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتواجد خلالها هاري كين على مقاعد البدلاء منذ ديسمبر من عام 2018 في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي.

ونجح ديلي ألي، لاعب توتنهام فى تسجيل أول هدف له في منافسات الدورى الانجليزي لكرة القدم البريمرليج منذ مارس 2020 أمام بيرنلي، ويعتبر هدف ديلي آلى اليوم هو الأول له في البريميرليج منذ شهر مارس 2020 .

ووصل ديلي ألي للهدف رقم 51 له مع توتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز حيث جاء ضمن 3  لاعبين سجلوا 51 هدف مع توتنهام وهم كريستيان ايركسين، جاريث بيل، وديلي الي.

وجاء تشكيل توتنهام للمباراة كتالي:

لوريس ، تانجانجا ، داير ، سانشيز ، ريجيلون ، هويبيرج ، سكيب ، لوكاس ، ألي ، بيرجوين ، سون.

فيما يدخل وولفرهامبتون المواجهة بتشكيل مكون من :

خوزيه سا، سيميدو، كيلمان، كوادي، سايس، مارسال، موتينيو، نيفيز، ترينكاو، خيمينيز، تراوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة