أرتيتا بعد تذيل آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي: انتظرونا بعد عودة الغائبين

الأحد، 22 أغسطس 2021 09:54 م
أرتيتا بعد تذيل آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي: انتظرونا بعد عودة الغائبين ميكيل أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال بفريق مختلف في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام تشيلسي بديربي لندن الذي انتهى بفوز بطل دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين في الظهور الأول للبلجيكي روميلو لوكاكو المنضم حديثاً لصفوف البلوز.

وعلق ميكيل أرتيتا على النتيجة عقب المباراة قائلا: "فريق تشيلسي اليوم كانوا بأفضل حالاتهم وهذا سبب لتحقيقهم دوري الابطال، من الصعب إيقافهم، من الصعب أن تنتصر على تشيلسي بأفضل مستوياتهم".

وأضاف أرتيتا: "اليوم شاهدت الكثير من الأمور الإيجابية بالفريق أهمها عودة الجماهير، وستشاهدون فريقا مختلفا بعد عودة المصابين وغير الجاهزين وبعد انتهاء سوق الانتقالات".

وتابع: "كانت مباراة صعبة علينا بالشوط الاول وفي الشوط الثاني الجماهير ساعدتنا، ولكن لم نستفد من ذلك، نحن لم نستسلم بعد، وسنحاول القيام بكل ما يمكننا لنعود لأفضل حالاتنا".

وعن الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي المقبلة قال أرتيتا: "يجب أن ننسى مباراة اليوم، ونبدأ من الغد لمباراة مانشستر سيتي".

واختتم أرتيتا حديثه: "ببن وايت سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي الجولة القادمة".

وسجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه بقميص البلوز عقب إنضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من إنتر ميلان الإيطالى، ثم أضاف رييس جيمس الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وخاض تشيلسي الديربى بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: ميندي / خط الدفاع: ازبيلكوتا - روديجير – كريستينسين - رييس جيمس / خط الوسط: ماركوس الونسو - كوفاسيتش – جورجينيو / خط الهجوم: كاي هافيرتز – روميلو لوكاكو - ماسون ماونت.

فيما جاء تشكيل آرسنال ضد تشيلسي، كالتالى: حراسة المرمى: لينو / خط الدفاع: سيدريك سواريس – روب هولدينج - بابلو ماري – تيرني / خط الوسط: لوكونجا - تشاكا - سميث روي / خط الهجوم: جابريل مارتينيلي - نيكولاس بيبي - ساكا.

بهذه النتيجة، يتقاسم تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح برصيد 6 نقاط لكل منهما، حيث يتفوق البلوز والريدز على بقية المنافسين بفارق الأهداف، فيما تذيل ارسنال جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بالتساوى مع نوريتش سيتى الذى تلقى عدد أهداف أكثر بلغ 8 أهداف في الجولتين، بعدما خسر المدفعجية في الجولة الأولى امام برنتفورد الصاعد حديثًا للبريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة