مدرب باريس سان جيرمان: الفوز وصدارة الدوري الفرنسي مهم قبل التوقف الدولى

السبت، 21 أغسطس 2021 01:05 ص
مدرب باريس سان جيرمان: الفوز وصدارة الدوري الفرنسي مهم قبل التوقف الدولى بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، أهمية الفوز الذى حققه على مضيفه فريق بريست، بنتيجة 4 – 2، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي فى الموسم الجديد 2021 – 2022.

وتحدث بوتشيتينو بعد نهاية اللقاء، قائلا: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية خاصة فى الشوط الأول، ولكن المؤسف تلقينا هدفين، الأمر الذى جعل أخر 5 دقائق من اللقاء فى منتهى الصعوبة.

وأضاف: "الفوز وحصد النقاط الثلاث قبل التوقف الدولى أمر مهم للغاية فى هذه الفترة، أن نكون فى الصدارة وبرصيد 9 نقاط أمر ضرورى ترفع من ثقتنا وعلينا تطوير اللعب فى المباريات المقبلة".

وتابع قائلا: "علينا أن نكون أكثر مرونة فى الجانب الهجومى، كما يجب أن تحسن فى الجوانب الدفاعية ومنع التحولات الهجومية للفريق المنافس".

وانتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان 2-1، حيث سجل لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة 23 من تسديدة مباشرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن النجم كيليان مبابي من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 37 من ضربة رأس رائعة، ليسجل ثاني أهدافه هذا الموسم.

وسجل مبابي هدفه الرابع بالرأس في الدوري الفرنسي وهو الهدف الرأسي الأول له منذ 19 مارس 2017 (مع موناكو).

وفي الدقيقة 42 نجح اللاعب فرانك هونورات من تسجيل هدف ستاد بريست الأول ليقلص الفارق مع نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تمكن السنغالي إدريسا جانا جاي من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73، قبل أن يتمكن المهاجم ستيف مونييه من احراز هدف بريست الثاني في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، يتمكن البديل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي شارك بدلا من مبابي من تسجيل هدف سان جيرمان الرابع، بصناعة من المغربي أشرف حكيمي.

ويتصدر باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي مؤقتا برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 لقاءات، بينما ستاد بريست يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة