أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أستون فيلا: ليس هناك موعد مُحدد لعودة تريزيجيه للتدريبات

الجمعة، 20 أغسطس 2021 07:00 م
مدرب أستون فيلا: ليس هناك موعد مُحدد لعودة تريزيجيه للتدريبات تريزيجيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، أنه ليس هناك موعد محدد لعودة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، قبل المشاركة في المباريات، وذلك بعد عودته من ىالإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان تريزيجيه قد بدأ تدريبات الجري، أمس الخميس، بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به في أبريل الماضي، بقطع بالرباط الصليبي للركبة، والتي تسببت في غيابه عن انطلاقة الموسم الحالي، حيث نشر الحساب الرسمي لأستون فيلا عبر موقع "تويتر" صوراً للنجم المصري معلقاً عليها "انظروا من هنا" في إشارة الى اقتراب عودة اللاعب للتدريبات الجماعية ومن ثم مشاركته في المباريات الرسمية للفيلانز.

وتحدث دين سميث في تصريحات نشرتها صحيفة "بيرمنجهام لايف"، قائلا :"لقد تعرض تريزيجيه لإصابة كبيرة في الركبة والتي عادة ما تستغرق تسعة أشهر من أجل التعافي".

وواصل سميث قائلا :"لا نرغب أبدًا في وضع إطار زمني للإصابات ولكن هذا هو متوسط ​​الوقت للعودة (9 أشهر)، البعض يعود في وقت مبكر، والبعض يعود في وقت لاحق".

وقال سميث عن مواجهة أستون فيلا غدا أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي :""أولي [واتكينز] خارج لقاء نيوكاسل بسبب الإصابة. بيرتراند [تراوري] أصيب في أوتار الركبة و سيعود بعد الأسبوع الدولي. البقية بخير."

وواصل قائلا :"نيوكاسل فريق جيد ومعه مدرب لديه خبرة جيدة جدًا، و بالطبع المباراة ستكون صعبة، كما علينا أن نتأكد من أننا نتحلى بالصحة الدفاعية وإذا فعلنا ذلك ، فلدينا لاعبون مهاجمون يمكنهم تسجيل الأهداف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة