الهلال ضيفا ثقيلا على التعاون الليلة فى الجولة الثانية من الدورى السعودى

الجمعة، 20 أغسطس 2021 07:00 ص
الهلال ضيفا ثقيلا على التعاون الليلة فى الجولة الثانية من الدورى السعودى الهلال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق الهلال، حامل اللقب، مع نظيره التعاون في الساعة الثامنة الا عشر دقائق اليوم الجمعة على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

وافتتح فريق الهلال مشواره في دوري الأمير محمد بن سلمان بالفوز على الطائي بهدف نظيف، بينما تعادل التعاون مع جاره الحزم بثلاثة أهداف لمثلهما.

ويقدم الزعيم مستوى مميز في الآونة الأخيرة، حين أنه تمكن من التتويج بلقب الدوري مرتين على التوالي، ويطمح في الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي، وذلك من خلال التركيز العالي والكبير في قادم الجولات.

ويخطط فريق التعاون لإيقاف انتصارات حيث لعب الفريقان في الجولة الثانية تاريخياً مرتين في بريدة منذ انطلاق دوري المحترفين قبل 13 عاما، وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في الجولة الثانية في ملعب بريدة.

ويبحث التعاون عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط الذي تعرض له في بداية الموسم، لذا سيبذل أقصى جهد للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

ومنذ فوزه بهدف الفرنسي إيفولو من ركلة جزاء في الجولة الـ 17 لموسم 2015ـ2016، لم يحقق التعاون أى انتصار على الهلال في بريدة، وكانت أفضل نتيجة هي التعادل 2ـ2 في موسم 2018/ 2019.

الهلال حقق الفوز في موسم 2016ـ2017 بهدفين دون مقابل، وفي موسم 2017ـ2018، حسم اللقاء الذي شهد 7 أهداف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الموسمين الأخيرين 2019ـ2020، و2020ـ2021 فاز الهلال في اللقاءين بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويغيب كاريلو لاعب الهلال عن مباراة الفريق ضد التعاون، لعدم مغادرته مع البعثة إلى المجمعة، نظرا لاستقباله مولوده الثالث.

كما تعرض عبد الله عطيف لاعب الفريق، لإصابة أبعدته عن التدريبات الجماعية، ليغيب عن مواجهة التعاون في دوري المحترفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة