الكلام فى التريند على إيه؟.. أزمة مدحت شلبى مع جمهور الأهلى تتصدر "جوجل".. نجل أحمد شاه مسعود قائد المقاومة ضد حركة طالبان موضع بحث رواد السوشيال ميديا.. وأغنية رامى جمال "كنا ممكن نتفق" بقائمة الاهتمامات

الجمعة، 20 أغسطس 2021 08:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. أزمة مدحت شلبى مع جمهور الأهلى تتصدر "جوجل".. نجل أحمد شاه مسعود قائد المقاومة ضد حركة طالبان موضع بحث رواد السوشيال ميديا.. وأغنية رامى جمال "كنا ممكن نتفق" بقائمة الاهتمامات مدحت شلبى - طالبان - رامى جمال - أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الجمعة.

وجاء في مقدمة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أزمة الإعلامي مدحت شلبي مع جماهير الأهلي بسبب حديثه عن ادعاءات "تفويت" النادي الإسماعيلي مباراة الزمالك، التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وردا مدحت شلبي على حالة غضب جماهير الأهلى، حيث نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ووضح بعض النقاط قائلا "عرفت أن جماهير الأهلى واخده على خاطرها بسبب عنوان خاطئ، أنا قولت في بدايتى كلامي أن مطلع الجماهير برا خالص، لأن الأهلاوى أهلاوي على الحلوة والمرة، والزمالك زمالكاوى على الحلوة والمرة، ولم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ لكنني أوجه حديثي لكل إعلامي اللى قدامة ميكروفون للناقد للمواقد".

وأكد: «أنا إعلامي وعارف بقول إيه كويس، ومستحيل أطلع أهاجم أي جماهير؛ لأني كده أبقى مش إعلامي، وقال إن ما حدث مجرد خطأ في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو خاطئ، وكلام أنا مقولتوش»، متابع« جماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي.

من جانبها وانطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة اطياف جماهير كرة القدم المصرية، قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء اون تايم سبورتس علي قناة اون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم.

 
مدحت شلبى
مدحت شلبى

كما أصبح نجل أحمد شاه مسعود الذى يقود المقاومة ضد حركة "طالبان" في أفغانستان، موضع بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد سخونة الأحداث في كابل من سيطرة حركة طالبان على الحكم، وقائد المقاومة هو أحمد مسعود نجل أحمد شاه مسعود زعيم الحرب في أفغانستان الذى قاتل السوفيت وحركة طالبان وقد اعتبره الأفغان بطلا قوميا بموجب مرسوم رئاسي في عام 2019.

أحمد شاه مسعود
أحمد شاه مسعود

وسيرا على خطا والده الذى حشد مختلف المجموعات تحت راية "الجبهة الموحدة"، تعرف أيضا بـ"تحالف الشمال"، ويسعى أحمد مسعود الابن تشكيل تحالف كبير فى وادى بانشير، الذى يقع شمال كابول، من العناصر المناهضة لطالبان التى يمكنها معارضة المتمردين سياسيا أولا، وعسكريا.

قائد المقاومة أحمد شاه مسعود
قائد المقاومة أحمد شاه مسعود

وطالب أحمد مسعود نجل القائد أحمد شاه مسعود الذي اغتاله تنظيم القاعدة في 2001 في مقال نشرته صحيفة واشنطن بوست بدعم أمريكي بالأسلحة والذخائر للميليشيا التي يقودها في أفغانستان من أجل مقاومة طالبان التي استعادت السلطة في كابول.

فيما شغلت أغنية النجم رامى جمال الجديدة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، اهتمامات الجمهور، بعد أن طرح الأغنية رسميا، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

اغنية رامى جمال الجديدة
اغنية رامى جمال الجديدة

وكان رامي جمال، قد طرح أغنيته السابقة "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

ومن الأغنيات السابقة التى تم طرحها أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال بعنوان "ولسه"، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة