حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهرب من المواجهة

الإثنين، 02 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهرب من المواجهة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي لا تحب الدخول في نزاعات وحروب، بل تحاول الخروج من أزماتها بمنطق العقل والحكمة، وبالرغم من اندفاعهم طوال الوقت، إلا أنهم يمتازون بشخصية تهرول نحو الحق واقتناص أهدافهم مهما كانت الطرق التي يسيرون فيها صعبة، ومن مشاهير برج الثور المطربة نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تهرب من مواجهة بعض المشكلات التي يضعك فيها بعض الزملاء بالعمل، لا تكترث للمزعجين، ولا تهتم لهم ولا لما يفعلوه لكي يضروك في عملك، فقط سر في طريقك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

واجه الطرف الآخر في علاقتك بما تشعر به وأنت بجانبه لكي لا تتراكم المشكلات فيما بينكما، فالمواجهة ستقرب وجهات النظر بينك وبين الحبيب، وستجعل الحياة أهدأ وأقل توترًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

استخدم منتجات العناية بالجسم والبشرة التي تناسبك، ولا تنجرف نحو الإعلانات والمنتجات المجهولة، خاصة لما يقدموه من منتجات رخيصة الثمن، قد تسبب لك عدة مشكلات صحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

لا تصدق الأحاديث التي قد تسمعها عن رؤية الآخرين لك في المستقبل، دع عملك ومجهودك يثبت لهم أنك قادر على الوصول للمكانة التي تحلم بها دائماً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة