تقارير: ليفاندوفسكى يطلب الرحيل عن بايرن ميونخ والنادى يحدد سعر بيعه

الخميس، 19 أغسطس 2021 06:25 م
تقارير: ليفاندوفسكى يطلب الرحيل عن بايرن ميونخ والنادى يحدد سعر بيعه ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل فى طلب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي الرحيل عن صفوف فريقه بايرن ميونخ الألماني، من أجل خوض تحدٍ جديد فى مسيرته الكروية، قبل وصوله إلى 35 عاما.

وفقا لقناة "سكاى سبورتس" ألمانيا، فإن النجم البولندى ليفاندوفسكي يريد خوض تحدٍ جديد فى مسيرته بعيدا عن بايرن ميونخ، قبل وصوله إلى سن 35 عاما، ولكن النادى البافارى لن يتركه يرحل بأقل من 115 مليون يورو.

أضافت سكاى، أن النجم البولندى الذى سيكمل عامه الـ 33 بعد غدٍ السبت، أتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه فى نفس الوقت لا يريد الدخول فى صدام مع النادى الذى جعله أحد أكبر الهدافين فى السنوات الأخيرة.

وأشار التقرير إلى أن عقد ليفا ينتهى مع البافارى فى صيف عام 2023، ولكن بايرن ميونخ لن يتنازل عن 115 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب، على الرغم من أنه بسعر مرتفع للغاية، إلا أن العملاق الألماني لن ينتظر عاما أخر، وإلا سيفقد جزء كبير من قيمة اللاعب مع دخوله الموسم الأخير فى عقده.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل عن بايرن ميونخ الصيف الحالى، فى ظل إهتمام العديد من الأندية بضمه مثل ريال مدريد الإسباني وكل من تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

ونجح ليفا فى قيادة بايرن ميونخ لحصد لقب السوبر الألماني، مساء أول أمس الثلاثاء، بعد تسجيله ثنائية فى فريقه السابق بوروسيا دورتموند، فى اللقاء الذى حسمه البافارى بنتيجة 3 – 1.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة