تقارير: مبابى أخبر زملاءه ببقائه فى باريس سان جيرمان لنهاية الموسم

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 11:22 ص
تقارير: مبابى أخبر زملاءه ببقائه فى باريس سان جيرمان لنهاية الموسم كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية تفاصيل ما دار بين كيليان مبابى، جناح باريس سان جيرمان وزملائه بشأن مستقبله قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي في الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد، مع رغبة كبيرة من الفرنسي للرحيل عن باريس سان جيرمان حتى بعد التعاقد مع قائد برشلونة، ليونيل ميسي.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" فقد تحدث مبابي مع بعض زملائه في باريس سان جيرمان وأخبرهم أنه سيستمر في الموسم الحالي مع الفريق الفرنسي.

وأضافت الإذاعة الشهيرة أن هناك إصرار من قبل مهاجم باريس سان جيرمان على الانتقال إلى ريال مدريد وهذا ما أكده لزملائه في الساعات الماضية، لكنه يرى صعوبة في الموافقة على رحيله من قبل الإدارة بقيادة، ناصر الخليفي.

وتابعت :"يعرف مبابي جيدًا أن الخليفي لن يتفاوض مع أي نادٍ لرحيله في الصيف الحالي، ولذلك سيبقى موسمًا جديدًا حتى يحقق حلمه بالانضمام إلى ريال مدريد مجانًا في يوليو 2022."

ويكثف مسئولي باريس سان جيرمان، من جهوده لإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده، وقطع الطريق علي ريال مدريد لضم النجم الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

ويرفض كيليان مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والمنتهي في يونيو 2022، ويتمسك بالرحيل إلي ريال مدريد. 
 
ويسعي باريس سان جيرمان، لربط كيليان مبابي بعقد حتي يونيو 2026، من اجل ضمان بقائه لأطول فترة ممكنة مع نادي العاصمة الفرنسية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة