أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلي يعلن تمديد تعاقد الأنجولي أري بابل موسمين

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
الإسماعيلي يعلن تمديد تعاقد الأنجولي أري بابل موسمين ارى بابل
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إجراءات تمديد عقد الانجولي "أرى بابل" جناح الفريق الدولي لمدة موسمين. ووقع اللاعب فى حضور مسئولو الدراويش وبناء على توصية من اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني. وانضم اللاعب قادما من الدوري السعودي وبعد رحلة تألق عامره بالألقاب ضمن صفوف فريق أول أغسطس الأنجولي.
 
ويسعى مجلس إدارة الإسماعيلى لتوفير كافة رغبات الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الذي نجح في تحقيق طفرة واستعادة مسيرة الانتصارات من جديد مع تطوير قدرات لاعبى الفريق بشكل لافت للنظر.
 
وحقق فريق إنبى الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء هدفا فريق إنبى عن طريق المهاجم إيبوكا في الدقيقة 34، ثم أضاف مصطفى شلبى الهدف الثانى في الدقيقة 48، بينما قلص الفارق شكرى نجيب لفريق الاسماعيلى في الدقيقة 62 من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إنبى للنقطة 42 محتلا المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز، بينما توقف رصيد الإسماعيلى عند النقطة 34 محتلا المركز الثالث عشر.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة