مدرب كيشو : الرئيس أرسل السلام للاعب ودعا له بالتوفيق فى أولمبياد باريس 2024

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:02 م
مدرب كيشو : الرئيس أرسل السلام للاعب ودعا له بالتوفيق فى أولمبياد باريس 2024 كيشو ومدربه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد إبراهيم زقلط مدرب اللاعب محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة والمتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو، أنه تسلم وسام الجمهورية من الرئيس عبد الفتاح السيسى بدلا من كيشو فى ظل إصابة اللاعب بفيروس كورونا. 
 
وكشف زقلط فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الرئيس قال له :" بلغ سلامى لبطلنا الكبير كيشو وموفقين فى أولمبياد باريس 2024 إن شاءالله"، وبالفعل أبلغت اللاعب بالرسالة.
 
وأضاف زقلط  أن كل من توجهوا إلى رئاسة الجمهورية خضعوا للمسحة ومساء أمس تم اكتشاف إصابة كيشو بكورونا حيث جاءت العينة إيجابية فتم عزله فى أحد الفنادق تحت رعاية طبية.
 
ونشر سيف عيسى بطل مصر في التايكوندو والحائز على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الماضية طوكيو 2020، صورة عبر حسابه الشخصى على انستجرام، خلال تكريمه برفقة زملائه الحائزين على ميداليات وهم أحمد الجندى، فريال أشرف، هداية ملاك، جيانا فاروق.
 
وعلق سيف عيسى على الصورة: "تكريم سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى 5 ميداليات أولمبية مصرية في صورة واحدة".
 
سيف عيسىسيف عيسى

وحصدت مصر على 6 ميداليات منها الذهبية التى حققتها لأول مرة فى الأولمبياد طوكيو 2020 ، فريال أشرف لاعبة الكاراتيه، والفضية لأحمد الجندى في الخماسى الحديث، و4 ميداليات برونزية عن طريق هداية ملاك لاعبة التايكوندو، وسيف عيسى بطل التايكوندو، ثم محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة وجيانا فاروق لاعبة الكاراتيه.

وعلى صعيد الألعاب الجماعية، استطاع منتخب مصر لكرة اليد أن يصبح أول فريق عربي وإفريقي يصل للمربع الذهبي في تاريخ الأولمبياد في كرة اليد، ووجه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تشجيع عقب مباراتهم أمام إسبانيا.
 
وكشف سيف عيسى، بطل مصر في التايكوندو، وصاحب برونزية أولمبياد طوكيو، عن اهتمامه بمتابعة الدوري المصري والفرق المصرية، قائلا: "بتابع الدوري المصري ومهتم به وبحب كرة القدم كثيرا".

وأضاف عيسى، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق: "أنا أهلاوي جدا وبعشق فريق الأهلي وخاصة محمد الشناوي، بكون سعيد للغاية لما بشوفه".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة