بشكتاش التركى يسابق الزمن لضم محمد الننى من أرسنال

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 11:15 ص
بشكتاش التركى يسابق الزمن لضم محمد الننى من أرسنال محمد النني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق نادى بشكتاش بطل الدورى التركى فى الموسم الماضى الزمن، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع بشكتاش اسم محمد الننى، لاعب وسط أرسنال ومنتخب مصر الأول، هدفًا له لمحاولة الحصول على توقيعه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب شبكة "HaberTurk" يراقب النادى التركى موقف، محمد الننى، مع أرسنال خاصة أنه لم يشارك فى مباراة الجولة الأولى أمام برينتفورد يوم، الجمعة الماضى، مع اقتراب انتهاء عقده فى يونيو 2022.

5
 
ويحاول بشكتاش أن يدعم فريقه بلاعبين مميزين بطلب من المدير الفنى، سيرجين يالتشين، للحفاظ على لقب الدورى التركى وهو ما جعل إدارة النسور تتعاقد مع مهاجم تشيلسى السابق ميتشى باتشواى.

وتأتى خطوة ضم الننى مرة أخرى ضمن مهمة إدارة بشكتاش الحالية بعدما كان معارًا من أرسنال قبل موسمين، ولم يكن يرغب يالتشين فى رحيله نظرًا لأهميته فى خط الوسط.

وتحدثت الصحافة الإنجليزية عن أن نادى أرسنال لا يفكر فى تمديد عقد محمد الننى.

واقترب الدولى المصرى محمد الننى، لاعب وسط نادى أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر، من رادار بشكتاش بطل الدورى التركى فى الموسم الماضى، للانتقال إليه فى الميركاتو الصيفى الجارى.

ودافع الننى عن ألوان بشكتاش على سبيل الإعارة فى موسم 2019 / 2020، قبل العودة مرة أخرى إلى أرسنال والمشاركة فى مباريات عديدة تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة