مان يونايتد ضد ليدز.. سولشاير: لم يكن بإمكاني طلب المزيد والأداء رائع

السبت، 14 أغسطس 2021 06:05 م
مان يونايتد ضد ليدز.. سولشاير: لم يكن بإمكاني طلب المزيد والأداء رائع سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة بالانتصار العريض بخمسة أهداف مقابل هدف على منافسه ليدز يونايتد، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج بالموسم الجديد 2021 / 2022

وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة :"بالنسبة لي، هذه هي الطريقة التي أريد أن أرى بها فريقي يلعب، ليس فقط لأنه ليدز ولكنني أريد أن أراهم يركضون، ويمضون قدمًا، ويخاطرون، نحن نبدو لائقين لأكون صادقًا، وبعض هؤلاء اللاعبين قد لعب أكثر من 45 دقيقة".

وتابع سولشاير قائلا عن الأداء:"لم يكن بإمكاني طلب المزيد، نحن دائمًا قلقون قليلاً قبل المباراة الأولى: هل فعلنا ما يكفي من الناحية البدنية؟ من الناحية التكتيكية؟ لكن لقد كان يومًا رائعًا".

وعن برونو فيرنانديز، أشار سولشاير قائلا: "إنه لاعب يقوم بالمجازفة، عندما تكون لاعبًا بالمقدمة في مان يونايتد، عليك أن تتحلى بالثقة والغطرسة".

وواصل سولشاير قائلا عن المهاجم ماسون جرينوود: "تطور ماسون كان رائعًا، لقد أصبح رجلاً مقارنة بالعامين الماضيين".

وأكمل المدرب النرويجي قائلا :"برونو وبوجبا يتصدران عناوين الأخبار في 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة، لكن بالنسبة لي، فإن الفريق هو المهم، يمكن لهذين الاثنين أن يفعلوا ما يفعلونه مع من حولهم".

مان يونايتد ضد ليدز

وقال سولشاير عن الوافد الجديد رافائيل فاران: "إنها لحظة جميلة للجماهير، إنه يتطلع إلى رؤية زملائه في الفريق، وأنا أتطلع إلى العمل معه، إنه محترف للغاية، وهو شخص جيد بالإضافة إلى أنه لاعب رائع".

وقال سولشاير عن المشجعين العائدين لحضور المباريات: "شعرنا بمسؤولية إضافية لأننا نلعب بدونهم منذ فترة طويلة، إنهم مهمون جدًا بالنسبة لنا، وجود هذا الدعم من المشجعين مهم جدًا".

أحرز الهدف الأول لمانشستر يونايتد برونو فيرنانديز لاعب خط وسط الفريق من تمريرة متقنة وانفرد بحارس ليدز يونايتد وسددها على يمينه فى الدقيقة 30 من الشوط الأول.

وشهد الشوط الثانى سخونة شديدة مع بدايته بعدما أدرك التعادل لوك أيلنج لاعب ليدز يونايتد فى الدقيقة 49، ثم رد ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد فى الدقيقة 51، وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث والرابع فى الدقيقة 53 والدقيقة 60 وسجل فريد لاعب مانشستر يونايتد الهدف الخامس فى الدقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة