أكرم القصاص - علا الشافعي

"كنت بتمرن على بابا".. فريال أشرف تكشف كواليس تدريباتها بالمنزل في بداية كورونا

السبت، 14 أغسطس 2021 01:41 ص
"كنت بتمرن على بابا".. فريال أشرف تكشف كواليس تدريباتها بالمنزل في بداية كورونا فريال أشرف
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت البطلة المصرية فريال أشرف عبد العزيز، لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو 2020، إنها كانت تتمرن في بداية جائحة كورونا داخل المنزل، ضد والدها، مبينة: "كنت بتمرن على بابا"، فيما عقب والدها قائلا: "دي بقى المشكلة إنها كانت بتتمرن عليا وكنت بتضرب منها".

فى ذات السياق، قالت عزة السيد، والدة البطلة المصرية فريال أشرف عبد العزيز، لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو 2020، إن ابنتها كانت تمارس التدريبات الرياضية داخل المنزل في بداية جائحة كورونا، متابعه: "جبتلها بساط للكاراتيه في البيت، وفرشناه مكان السجادة علشان تعرف تتحرك، وكانت بتتمرن في البيت بالفعل".

أضاف والد فريال أشرف، في لقائه بصحبة الأسرة، ببرنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عبر قناة CBC، أنه فخور جدا بما حققته ابنته في هذه المسابقة العالمية، قائلا: "كله يهون وبننسى كل حاجة لما بنشوف النجاح".

 

ومنحت البطلة المصرية فريال أشرف، الإعلامية منى الشاذلى، "تي شيرت" على الهواء، جلبته كهدية لها من طوكيو، حيث يحمل لوجو طوكيو 2020، وعلقت منى الشاذلى بالقول: "كل تي شيرت جالى من طوكيو محتفظه بيه لأبطالنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة