بينيتيز يعلن غياب رودريجيز و4 لاعبين عن لقاء إيفرتون ضد ساوثهامبتون

الجمعة، 13 أغسطس 2021 06:06 م
بينيتيز يعلن غياب رودريجيز و4 لاعبين عن لقاء إيفرتون ضد ساوثهامبتون رافا بينيتز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني رافا بينيتيز، المدير الفني لفريق إيفرتون ، غياب 5 من لاعبي التوفيز عن مواجهة ساوثهامبتون، والمقرر لها مساء غد السبت، فى الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بسبب تواجدهم فى عزلة نتيجة مخالطة أحد المصابين بفيروس كورونا.

ويعد الكولومبي خاميس رودريجيز أحد هؤلاء اللاعبي الخمسة، كما أعلن بينيتز، فيما لم يتم التأكد من هوية اللاعبين الأربعة الآخرين.

وقال بينيتز فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "لدينا خمسة لاعبين فى العزل، لن أذكر هؤلاء اللاعبين لكنك ذكى بما يكفى للتعرف عليهم، لن تكون متاحة غدا".

وأضاف رافا بينيتيز عن المهاجم ريتشارليسون، "فى الوقت الحالي هو بخير ويتدرب جيدًا ويريد مساعدة الفريق، من الواضح إذا قمت بتحليل إحصائيات العام الماضي ، فقد كان يسجل الأهداف مع دومينيك، إنه لاعب رئيسي عندما أراد الذهاب إلى الألعاب الأولمبية، كنا نعلم أنها ستكون فرصة جيدة له".

وتابع المدرب الإسباني، "عندما أقول عقلية الفوز، فإن الأمر يتعلق فقط بتقديم كل شيء على أرض الملعب، لقد رأيت فرقًا تأتي إلى هنا وتكافح بقوة".

وأضاف قائلا، "علينا أن نلعب بشكل جيد وأن نلعب بشكل جيد لا يعني 20 تمريرة في منطقة الجزاء أو كرة القدم المباشرة، يجب أن تكون في مكان ما بينهما، علينا الاتفاق على خطة واتباع هذا في كل مباراة".

وعن خاميس رودريجيز قال، "أفهم أن الجماهير تريد رؤية أفضل اللاعبين على أرض الملعب للفوز بالمباراة ونملك منهم، لدينا ريتشارليسون، دومينيك".

وعن عدم مشاركة رودريجيز غدًا قال، "لدينا بعض اللاعبين المعزولين الآن بسبب كورونا، يجب أن نكون حذرين للغاية، بعض اللاعبين يجب أن يكونوا في المنزل وهو واحد منهم".

وعن أهداف إيفرتون هذا الموسم، قال: "الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو مباراة واحدة في كل مرة، لذا فإن ساوثهامبتون هو الهدف، إذا حصلنا على ثلاث نقاط ، فسنكون أقرب إلى هدفنا، يجب أن نكون واقعيين وأن نركز على التحدي التالي ، لنحصل على 3 نقاط ضد ساوثهامبتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة