اقبال على مراكز لقاح المسافرين للخارج ببنى سويف.. وكيل الوزارة يكشف التفاصيل

الجمعة، 13 أغسطس 2021 04:13 م
اقبال على مراكز لقاح المسافرين للخارج ببنى سويف.. وكيل الوزارة يكشف التفاصيل اقبال على مراكز اللقاح للمسافرين للخارج ببنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل المركز الطبى بمدينه ببا جنوب محافظه بنى سويف والمخصص ضمن ثلاثة مراكز على مستوى المحافظة لإعطاء المواطنين لقاح فيروس كورونا من الراغبين فى السفر للخارج، ورصد اليوم السابع فرحه المواطنين المتواجدين داخل المركز لتلقى لقاح كورونا والذين اثنوا على جهود الدولة فى توفير اللقاح لتسهيل اجراءات المسافرين وعودتهم مره اخرى الى الدول التى يعملون بها.

 

المركز الطبى بمدينه ببا جنوب محافظه بنى سويف
المركز الطبى بمدينه ببا جنوب محافظه بنى سويف

وقام الدكتور محمد يوسف وكيل وزاره الصحة بمحافظه بنى سويف بجولة داخل المركز الطبى بمدينه ببا لمتابعه عمليه تلقى المواطنين الراغبين فى السفر للخارج لقاح فيروس كورونا المستجد، وبدأت 3 مراكز طبية بمحافظة بنى سويف، أمس الخميس، استقبال المواطنين الراغبين فى الحصول على لقاح فيروس كورونا، والحصول على الشهادات المعتمدة، وهي: مركز طبى الغمراوى بمدينة بنى سويف، المركز الطبى فى ببا، المركز الطبى بالفشن.

اقبال على مراكز اللقاح للمسافرين للخارج
اقبال على مراكز اللقاح للمسافرين للخارج

وأكد الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، فى تصريحات صحفية أن المواطنين الراغبين فى الحصول على اللقاح يقومون بالتسجيل إلكترونيا على تطبيق وزارة الصحة المخصص للحصول على لقاح كورونا، أو الذهاب الى أحد المراكز الثلاثة وسيتم توجيهة إلى طريقة التسجيل، لافتًا إلى أن مديرية الصحة خصصت منفذًا   لمن يرغب فى التسجيل.

اقبال كثيف على مراكز اللقاح
اقبال كثيف على مراكز اللقاح

وأضاف أن المديرية خصصت 3 مراكز على مستوى المحافظة متوفر بها اللقاح "جرعة واحدة" بالمجان للمسافرين، وتمنح شهادة موثقة "QR code"، بدأت العمل من اليوم الخميس، وهي: مركز طبى الغمراوى بمدينة بنى سويف، المركز الطبى فى ببا، المركز الطبى بالفشن.

اقبال على مراكز اللقاح للمسافرين للخارج ببنى سويف
اقبال على مراكز اللقاح للمسافرين للخارج ببنى سويف

ومن جانبه تابع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، اليوم الخميس، سير منظومة العمل بمراكز التطعيم على مستوى المحافظة والتى تمنح شهادة موثقة للمواطنين الراغبين فى العودة للعمل بالخارج أو السفر لأى غرض، لاسيما وأن بعض الدول تلزم القادمين إليها بالحصول على اللقاح.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة