أكرم القصاص - علا الشافعي

وش إجرام.. 5 أبراج لا تستهين بها الحمل هيشهر بيك والأسد يقتل علشان الشهرة

الخميس، 12 أغسطس 2021 10:00 ص
وش إجرام.. 5 أبراج لا تستهين بها الحمل هيشهر بيك والأسد يقتل علشان الشهرة أبراج وش إجرام لا تستهين بها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يستطيع بعض الناس كبح جماح غضبهم، حيث يسعى البعض فى كثير من الأحوال إلى تحويل هذه الطاقة السلبية إلى قتال مع الآخرين، حيث يبدأ الشخص غير القادر على التحكم فى غضبة بالتخطيط للانتقام من هؤلاء الذى كانوا مصدرًا للإحباط والغضب لهم.
 
أبراج لا تستهين بقدراتها الإجرامية (4)
أبراج لا تستهين بقدراتها الإجرامية 
 
ويمكنك التعرف بسهولة على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.
 

أبراج لا تستهين بقدراتهم الإجرامية

برج العقرب

يمثل برج العقرب الشخص السام الذي لن يتردد في لدغ أي شخص إذا ما شعر بالغضب تجاهه، فهذا البرج شرير للغاية وماكر، ويمكنه إنشاء أكثر الخطط تعقيدًا لتدمير شخص ما.
 
أبراج لا تستهين بقدراتها الإجرامية (2)
ارتكاب جريمة

برج الأسد 

يفعل الأسد أي شيء لجذب الانتباه الذي يريده، يمكن لعقله الخبيث أن يفكر في عدة طرق ملتوية للتخلص من خصومه، بطريقة مدمرة للغاية، لن يضيع الأسد أي فرصة ليصبح مشهورًا، حتى لو كان ذلك يعني أن عليه قتل شخص ما.

 

برج العذراء

يستخدم العذراء مهارات التحليل النقدى الخاصة به عندما يتعين عليه تطوير خطط شريرة من أجل إخماد الآخرين، فهو ذو وجهين وسطحى للغاية، وسوف يجعلك تصدق أنه جيد ومثالى، بينما يخطط لإلقائك فى النهر. 
 
أبراج لا تستهين بقدراتها الإجرامية (6)
التخطيط لارتكاب جريمة

برج الحمل

لدى مولود برج الحمل شخصية نارية، فهو لا يسمح لأى شخص بانتقاده، فالحمل يكره أن يسرق أحدهم الأضواء منه، لذا سوف يبتكر أفضل خطة تشهير لتوجيهها لخصومه. 
 
أبراج لا تستهين بقدراتها الإجرامية (1)
 التخطيط لجريمة

برج الثور

يولد الثور عنيد لذلك لا تستخف به، فهو أيضًا يمتلك عقلا إجراميا عظيما، ولا يخاف من تجربة أخطر الأساليب التي لا يمكن أن تكون ضارة فقط للشخص الآخر، ولكن أيضًا له شخصيًا، وهو بارع فى صياغة الخطة الأكثر شرًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة