أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يخطط لضم روديجر من تشيلسي على طريقة ألابا

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:45 م
ريال مدريد يخطط لضم روديجر من تشيلسي على طريقة ألابا روديجر مدافع تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة ريال مدريد فى الحصول على خدمات المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي الإنجليزي، فى الصيف المقبل، فى صفقة مجانية، على طريقة المدافع النمساوى ديفيد ألابا المنضم الصيف الحالى، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد بدأت تفكر فى انتقالات الصيف المقبل، ويعد روديجر مدافع تشيلسي، أحد اللاعبين المهمين للنادى الملكى، والذى يعد عنصرا رئيسيا فى تتويج باللوز بلقب دورى ابطال أوروبا الموسم الماضى.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى الميرنجى يرغبون فى تكرار سيناريو الحصول على خدمات النجم النسماوى ألابا فى صفقة مجانية، مع مدافع البلوز الذى ينتهى عقده فى الصيف المقبل، ولم يجدد عقده حتى الأن مع ناديه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يبدأ أى اتصالات الألماني روديجر حتى الأن، ولكن يعد صاحب الـ 28 عاما، أحد العناصر التى يراقبها النادى الملكى، بعد التقارير الفنية الرائعة عن جودة اللاعب وقوته البدنية وشخصيته.

وكان تشيلسي قد ضم روديجر فى صيف عام 2017 قادما من صفوف فريق روما الإيطالي، فى صفقة كلفت خزينة البلوز مبلغ 29 مليون إسترليني، وخاض بقميص النادى اللندنى 150 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة وتلقى 22 بطاقة صفراء.  

وكان تشيلسي قد توج مساء الأربعاء بلقب كاس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه على حساب فياريال الإسباني بركلات الترجيح 6 – 5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة