تقارير: الزمالك يشترط توقيع الكشف الطبى قبل التفاوض مع كريم العريبى

الخميس، 12 أغسطس 2021 11:15 ص
تقارير: الزمالك يشترط توقيع الكشف الطبى قبل التفاوض مع كريم العريبى كريم العريبى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجزائرى كريم العريبى دخل فى مفاوضات مع نادى الزمالك تمهيدا لضمه بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف الأبيض فى خط الهجوم.

شن المهاجم كريم العريبي، لاعب نيم الفرنسي، هجوما حادا على نادي الترجي التونسي والإدارة؛ بسبب فشل انتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بداعٍ سقوطه في الكشف الطبي الذي خضع له خلال الأيام الماضية.
 
وقالت صحيفة footballtunisien التونسية أن نادى الزمالك اشترط خضوع اللاعب للكشف الطبى واجتيازه قبل الدخول فى التفاوض معه فى أى تفاصيل تخص العقد مع كريم العريبى.

كريم العريبي من مواليد 24 يونيو 1994 تعاقد معه النجم الساحلي من نادي دفاع تاجنانت الجزائري قبل أن يفرط فيه إلى نادي نيم، إلا أن هذا المهاجم لم ينجح مع فريقه بالقدر المأمول إذ سجل حضوره في 13 مباراة لم يوفق خلالها في تسجيل أي هدف.

وكان كريم العريبي قد ارتبط بالانضمام إلى نادى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذى يبحث عن تعزيز هجومه استعدادا للموسم الجديد.

وابتعد كريم عريبي عن حسابات فريقه نيم الفرنسي، بعد موسم واحد فقط قضاه داخل النادي قادما من النجم الساحلي التونسي، حيث خاض مباراة واحدة كأساسي، كما شارك بديلا في 12 مباراة رفقة الفريق الذي سقط رسميا للدرجة الثانية الفرنسية في نهاية الموسم المنقضي، ولم يسجل أي أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة