أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح عبداللطيف لتليفزيون اليوم السابع: حسام حسن اختيار مثالى لدعم هجوم الزمالك

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:06 ص
وليد صلاح عبداللطيف لتليفزيون اليوم السابع: حسام حسن اختيار مثالى لدعم هجوم الزمالك وليد صلاح عبد اللطيف مع عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، أن حسام حسن مهاجم سموحة هو الاختيار الأفضل فى صفقات القلعة البيضاء المنتظرة، لأنه أحسن رأس حربة فى مصر.

وكشف مهاجم الزمالك الأسبق، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن هناك بعض الأصوات ترفض حسام حسن ويريدون ضم عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش. 

وقال وليد صلاح إن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سيكون صفقة ناجحة حال انضمامه للقلعة البيضاء، لأنه لاعب كبير، وسيفيد الزمالك بشكل كبير.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوز غالٍ وثمين على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ29 للدورى، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 67 نقطة في صدارة الدورى مؤقتا، بينما تجمد رصيد الإتحاد السكندرى عند 41 نقطة في المركز الخامس.

تقدم يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 62 وتعادل خالد قمر للاتحاد في الدقيقة 75، وأضاف محمد عبد الشافى الهدف الثانى للأبيض في الدقيقة 83.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة