نهال عنبر بـ"راجل و2 ستات": المرأة لا يجب أن تنشغل عن زوجها بسبب الأولاد

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 07:09 م
نهال عنبر بـ"راجل و2 ستات": المرأة لا يجب أن تنشغل عن زوجها بسبب الأولاد نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك مشكلة كبيرة تحدث بين الزوجين منها الصمت الزوجى ولكن المشكلة الأكبر هو توهج الحب في بداية العلاقة الزوجية بشكل كبير ثم يبدأ يأتي الأولاد ومشاكل الحياة ثم يبعدون بشكل كبير عن بعضهم والمشاعر تبرد ولا يكون هناك حب ومشاعر كما كانت في السابق فقد يكون الحب والمشاعر موجودة ولكن لا تظهر وبالتالي تصبح الحياة بها جفاف وروتين فنعيش من أجل الأولاد والناس غير الحب .

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك سيدة عندما تخلف أولاد يكون اهتمامها بالأولاد والبيت ونظافة البيت وتنسى أن لها زوج يحتاج اهتمام وحب.

وتابعت الفنانة نهال عنبر، أن الرجل لديه مشاعر وأحاسيس والمرأة لديها مشاعر وأحاسيس لابد أن يسترجعوها فلا يجب أن تنشغل المرأة عن زوجها، والمجهود من الرجل والمرأة لإعادة الحب بينهما.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة