ريال مدريد يستعيد كارفاخال قبل ضربة البداية بالدوري الإسباني

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 04:56 م
ريال مدريد يستعيد كارفاخال قبل ضربة البداية بالدوري الإسباني كارفخال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن داني كارفاخال أكمل الحصة التدريبية لليوم الثاني من الأسبوع، وسط التدريبات الجماعية للفريق ، بينما ميندي وكروس وسيبايوس سيغيبون عن مبارة الفريق الأولى في الليجا.

ويعتبر أهم أخبار تدريبات ريال مدريد اليوم، هي أن داني كارفاخال، مثل كريم بنزيما، أكمل مرة أخرى الحصة مع المجموعة.

وبحسب صحيفة "آس" فأنه يبدو أن الظهير الإسباني قد تعافى من إصابة العضلات التي أبعدته عن المجموعة طوال فترة التحضير وقبل ثلاثة أيام من انطلاق الدوري لريال مدريد، وبالتالي المدافع بات متاح لكارلو أنشيلوتي.

استمرت الجلسة الصباحية لمدة ساعتين، حيث بدأ التدريب باللاعبين في صالة الألعاب الرياضية مع أنطونيو بينتوس.

ويريد أنشيلوتي من لاعبيه الوصول بأفضل نغمة جسدية ممكنة في العرض الأول للدوري، لهذا السبب، فإن المدرب الإيطالي يجمع بين التدريب البدني والتكتيكي خلال فترة ما قبل الموسم.

و انقسم اللاعبون هذا الصباح، بالفعل على أرض الملعب إلى جولتين، بعد ذلك، أجروا تدريبات الحيازة والضغط لمواصلة اللعب الإستراتيجي والعمل التكتيكي، وانتهت الجلسة بعدة ألعاب في أماكن ضيقة.       

لم يكن هناك غيابات كبيرة، حيث يجمع ميندي بين العمل في صالة الألعاب الرياضية وعلى العشب ولا يزال الظهير الفرنسي يشعر بالانزعاج من إصابة في عظم الساق ويتم استبعاده تمامًا من المباراة ضد ألافيس، مثل كروس وسيبايوس اللذين كانا يمارسان التمارين داخل المرافق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة