حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بفسك

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الصفات الإيجابية تميز مواليد برج الميزان أهمها الذكاء الشديد، وقدرتهم على تنظيم الأمور بشكل جيد، وهو ما يساعدهم على حل المشكلات التى يتعرضون لها بسهولة، ودائما ما تفضحهم تعبيرات وجههم، فهم لا يستطيعون إخفاء مشاعرهم عن من حولهم، لكنهم لا يثقون بسهولة فى الأشخاص، لذلك عدد أصدقائهم محدود جدا، ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

المنافسة شديدة فى العمل، وقد يحاول البعض توريطك فى المشاكل، لا تنزعج وثق بنفسك، وتأكد أن مجهودك سيصل إلى رؤسائك فى العمل بالنهاية، وقف لهم بحزم حتى لا يورطوك بالمزيد من المشاكل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لقد كنت على خلاف مع شريك حياتك طوال الفترة الماضية، اليوم سيتصل بك ليحاول إرضائك، وسيبذل مجهودًا كبيرًا لتعويض إهماله لك، ولكن عليك أن ترحب بخطوته وتصفح عنه وتنسى الماضى، حتى لا تطول فترة الخصام.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

لقد تركت نظامك الغذائى منذ فترة، وهو ما جعلك تعود لزيادة الوزن مرة أخرى، حاول التخلى عن عاداتك الغذائية غير الصحية، والتزم بنظامك القديم، ربما تحتاج لزيارة متخصص لتعديل النظام بما يناسبك من وجبات غذائية فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

على الرغم من تعرضك للكثير من المؤامرات، إلا ان الكثير من الفرص ستفتح أمامك فى كل الجبهات، عليك استغلالها بشكل جيد والاستفادة منها، حتى لا تندم بعد فوات الأوان، واحرص على أن تكون على قدر المسئولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة