أكرم القصاص - علا الشافعي

كيشو: والدتى الجندى المجهول وراء تحقيقى برونزية "أولمبياد طوكيو 2020"

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:06 ص
كيشو: والدتى الجندى المجهول وراء تحقيقى برونزية "أولمبياد طوكيو 2020" كيشو
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد إبراهيم كيشو، بطل منتخب المصارعة، الفائز بالميدالية البرونزية بطوكيو 2020، إن والدته هي الجندي المجهول في حياته، لأنها عانت شديدا لحين وصوله إلى هذه المكانة العالية بين أبطال العالم، متابعا: "والدتي تعبت كتير معايا، وكانت بتوديني المدرسة الصبح والتمرين بالليل، وأنا كان جوايا إصرار وعزيمة إن هوصل في يوم من الأيام بسبب تعبي في اللعبة".

وأضاف كيشو، في لقائه مع الإعلامية جاسمين طه، ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع عبر قناة dmc، أن أهله دعموه بشكل كبير في كل الأزمات، سواء في أوقات الخسارة وكذلك المكسب، مردفا: "كانوا معايا خطوة بخطوة وكمان دعم الدولة المصرية لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، وأنا كنت بتمرن لوحدى خلال فترة التوقف الدولى، وهذه أسوأ فترة مرت عليا إن الأولمبيات اتلغت".

وأوضح كيشو، أنه نجح في حصد العديد من الميداليات الذهبية في البطولات العالمية السابقة، ويعد أول عربي ومصرى وأفريقي يتأهل خلال بطولة العالم في لعبة المصارعة، مردفا: "كنت بتمرن مرتين في اليوم صبح وليل، وأنا لازم أمشي على نظام غذائي معين، وفى فترة وزني زاد 2 كيلو ونجحت في خسارتهم في ليلة".

وتابع كيشو: "كان مطالب مني إني أخس علشان زيادة الوزن ممكن يشطبني من المسابقة، والبطولة كانت صعبة جدا وتعب وإرهاق وضغط"، معربا عن أمنيته بالذهاب إلى الحج برفقة والده ووالدته.

من جانبها، قالت والدة كيشو، إنها سعيدة للغاية بتحقيق نجلها ميدالية خلال أولمبياد طوكيو 2020، متابعه: "كيشو بيحب المصارعة من صغره، وكان حلمه يبقى بطل عالم وربنا كرمه بالبطولات اللى حققها، وخاله كان بيلعب مصارعه وكان بياخده النادي يمرنه معاه".

فيما قال عاطف رشوان، خال كيشو، إن البطل الأولمبي وعده بالميدالية الذهبية في باريس 2024، متابعا: "كيشو طموح جدا ونجح في نزع الميدالية من الخصم في طوكيو".

في سياق متصل، قال الكابتن كمال عبده، مدرب "كيشو" في مرحلة الناشئين، إن كيشو مشروع بطل منذ أن كان صغيرا، مطالبا بمزيد من الاهتمام من قبل وزارة الشباب والرياضة بهذا البطل، لأنه نسخة من المصارع المصري "كرم جابر"، لتحقيق الميداليات الذهبية في كل المسابقات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة