عرض الموسم العاشر من Call the Midwife بداء من 3 أكتوير المقبل (فيديو)

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 10:00 ص
عرض الموسم العاشر من Call the Midwife بداء من 3 أكتوير المقبل (فيديو) Call the Midwife
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُطرح الموسم العاشر من سلسلة Call the Midwife،  بداء يوم 3 أكتوبر المقبل، والعمل تدور أحداثه خلال عام 1966، وقت تكثيف حركة حقوق المرأة، وبالتالي فهنالك العديد من التحديات المثيرة للاهتمام التى تنتظر Nonnatus House، بالإضافة إلى الاحتفالات الكبيرة عندما تفوز إنجلترا بكأس العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما قررت الشركة المنتجة لسلسلة Call the Midwife، تنفيذ موسمين متتاليين الـ 12 والـ 13، وذلك مع اقتراب بدء تصوير الموسم الحادى عشر من العمل، قبيل طرح حلقات الموسم العاشر من العمل، على أن يتكون من 10 حلقات، تطرح بالتتابع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Call the Midwife من بطولة جيني أجوتر وليندا باسيت وجودي بارفيت وهيلين جورج ولورا مين وفكتوريا ييتس وجنيفر كيربي وليوني إليوت وستيفن مكغان وكليف باريسي وآنابيل أبسيون وماكس ماكميلان وتريفور كوبر ودانييل لوري.

ويدور مسلسل Call the Midwife حول مذكرات جنيفر وورث، حيث مجموعة من الممرضات العاملات في الطرف الشرقي من لندن في أواخر الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، تم ابتكار سلسلة Call the Midwife، بواسطة هايدي توماس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة