توخيل: أجعل اللاعبين فى حالة من عدم الأمان حتى يتمكنوا من القتال

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:20 م
توخيل: أجعل اللاعبين فى حالة من عدم الأمان حتى يتمكنوا من القتال توخيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي عن استعدادات بطل دوري أبطال أوروبا لكأس السوبر الأوروبي عندما يلتقى البلوز مع فياريال الإسباني، في المواجهة المقرر لها مساء غد الأربعاء، على ملعب "وندسور بارك" في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن صفقة النادي المنتظرة روميلو لوكاكو: "لست في وضع يسمح لي بإعلان شيء، سوف أرفض الإجابة على هذا النوع من الأسئلة".

أضاف توخيل عن مرحلة ما قبل الموسم: "لقد بذلنا قصارى جهدنا، ولدينا دعم رائع ونصل إلى مباراة مهمة وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لنا. كان التحضير صعبًا للغاية".

أوضح توخيل: "لا أشعر بالضغط لتكرار ما فعلناه الموسم الماضي، وهذا ما نطلبه من أنفسنا وما أطلبه من نفسي لكي أكون مدرب أفضل".

وشدد مدرب تشيلسي: "يجب أن تكون لدينا الشجاعة في مواجهات التحديات المُقبلة، والتركيز على مناطق الضعف وتحسينها".

وقال توخيل: "هناك الكثير من المهام المختلفة التي يجب القيام بها، لا يمكننا التفكير كثيرًا حول الضغط، علينا الاهتمام بهذا الأمر كل يوم".

وتحدث توخيل: "لدينا بعض الأشياء يجب تطويرها في طريقة لعبنا، هناك أشياء كانت قوية خلال نصف الموسم الماضي وعلينا إعادة البناء عليها لأنها وضعتنا في إمكانية الحصول على هذه النتائج".

واشار توخيل عن سوق الانتقالات: "نحن نُجري مناقشات مع مجلس الإدارة ولكن لا يوجد شيء يدعو للقلق".

وعن مفاوضات الأندية الأخرى التي تدعم فرقها قال توخيل: "لدينا هيكل واضح للغاية في النادي، مارينا، المالك، الجميع لديه أفكار،  نحن هادئون جدًا. نحاول دائمًا تحسين الفريق، لكن في الوقت نفسه نؤمن بتطوير لاعبينا".

وتابع توخيل: "لدينا الكثير من اللاعبين الشباب في موسمهم الثاني فقط هنا مثل زياش و هافيرتز و فيرنر وأنا متأكد من أن تجربة الموسم الماضي ستمنحهم فرصة ودفعة كبيرة".

وأشار توخيل عن دعم الفريق: "لطالما قلت أنني سوف أكون سعيد إذا بدأنا بنفس المجموعة مرة أخرى لموسم ثاني، لدينا كشافة رائعة وهيكلية واضحة، نحاول دائمًا تحسين الفريق من الخارج، لكننا نؤمن بتطوير لاعبيننا الذين في الداخل".

وصرح توخيل: "قامت أندية أخرى بصفقات كبيرة وهذا حقها. التنافس معهم تحدٍ كبير لكن كرة القدم هي رياضة جماعية ولدينا فريق قوي. نحن نجري مناقشات مع مجلس الإدارة ولكن ليس لدينا أي قلق".

وعن التعامل مع المجموعة أكد توخيل: "أجعل اللاعبين في حالة من عدم الأمان حتى يتمكنوا من القتال من أجل مكانهم.. ولكن إذا كانت هناك فرصة لتدعيم الفريق، حينها سوف يأتي الوقت لإحضار شخص ما، وإذا كان هناك شكوك، فربما يكون من الأفضل عدم إحضار أي شخص".

وأردف مدرب تشيلسي:"وصلتنا آخر مجموعة، وراجعنا القائمة وبعد ذلك كان هناك 42 لاعب في اليوم التالي، ومن الواضح أنه لم يكن من الممكن تقديم تدريب عالي المستوى. كانت تلك هي اللحظة التي قسمنا فيها المجموعة مرة أخرى إلى مجموعتين لاعبي الموسم الماضي والقادمين من الإعارة".

توخيل: "لقد كانت تجربة جديدة جدًا بالنسبة لي. كنت غير متأكد بعض الشيء مما أتوقعه، جاء اللاعبون المعارون بأسلوب رائع، شعرت وكأنني أدرب فريق لأول مرة".

توخيل: "من السابق لأوانه إكمال 90 دقيقة على هذا المستوى، من الواضح أن اللاعبين الذين جاءوا مبكرًا ولديهم المزيد من الدقائق يستحقون البدء".

وعن العائدون المتأخرون لمباراة غدا أوضح توخيل: "يمكنهم البدء ولكن السؤال هو هل يمكنهم إنهاء المباراة، لا أعتقد ذلك، لديهم ثمانية أيام من التدريب مع نهاية خدمتهم مع المنتخب وكانت أيام صعبة للغاية".

وعن خروج أبراهام من حساباته أكد توخيل : "للأسف لا يوجد ما يتم توضيحه لن أعلق على الوضع، لقد أدى بعض المباريات التحضيرية الجيدة، ومن الواضح أنه لم يكن سعيدًا بالنصف الأخير من الموسم وربما لديه سبب لذلك، ربما كان خطأي أيضًا عدم الوثوق به، يمكنني أن أفهم تمامًا أنه يريد مزيدًا من الدقائق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة