الأميرة آن توجه خطاب شكر لبعثة بريطانيا فى أولمبياد طوكيو

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 05:35 م
الأميرة آن توجه خطاب شكر لبعثة بريطانيا فى أولمبياد طوكيو الأميرة آن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الأميرة آن، ابنة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، التهنئة للفريق البريطانى الذى شارك فى أولمبياد طوكيو 2020، مشيدة بالإنجازات التى حققها الفريق، ووصفتها بالأداء الممتاز.

وقالت الأميرة آن فى خطاب نشره الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية على تويتر: أهنئكم الخالصة بصفتي رئيسة شرفية للبعثة، جميع الرياضيين والمدربين والمدربين والموظفين في الأدوار الداعمة، على الأداء الممتاز لفريق بريطانيا العظمى في أولمبياد طوكيو، على الرغم من الصعوبات العديدة في التدريب والوصول إلى الألعاب أثناء جائحة كورونا، فقد لعب كل من شارك في الفريق البريطانى دورًا مهمًا في الأداء الرائع.

حساب العائلة المالكة البريطانية
حساب العائلة المالكة البريطانية

من جهته وجه الأمير وليام دوق كامبريدج التحية لبعثة بريطانيا فى أولمبياد طوكيو، حيث نشر مجموعة صور للأبطال أصحاب الميداليات، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق: "يا لها من مشاركة مذهلة فى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعثة  بريطانيا لقد أظهرتم جميعًا القوة والشغف والتصميم في ظروف صعبة ".

وتابع: "إنه لأمر رائع أن نرى عددًا كبيرًا من الرياضيين يشاركون ويقفون على منصة التتويج الذين تلقوا دعمًا من مؤسسة sports aid في مرحلة ما من حياتهم المهنية ، حيث تم دعم 242 من 398 رياضيًا من فريق بريطانيا من قبل المؤسسة الخيرية".

وأضاف: "يلعب Sportsaid دورًا حيويًا في مساعدة الرياضيين الشباب على التغلب على العقبات المالية التي يواجهونها في محاولتهم أن يصبحوا الجيل القادم من الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين وأبطال العالم".

وأقيم حفل ختام الأولمبياد على استاد طوكيو الأولمبي، الأحد الماضى تحت شعار "عالم نتشاركه سويا"، وذلك بدون حضور جماهير، فيما شهد الحفل تواجد كبار الشخصيات وأبرزهم الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وكذلك بعض الرياضيين الذين شاركوا في الأولمبياد.

وبدأ حفل ختام أولمبياد طوكيو بإطلاق بعض الألعاب النارية، ثم تم عزف النشيد الوطني الياباني ورفع العلم الياباني، في حضور ولي عهد اليابان الأمير أكيشينو، ودخلت بعدها أعلام كل الدول التي شاركت في الدورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة