أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

"السحر والجمال" آمنة

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 11:15 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد الخارجون عن القانون من المناطق المكتظة بالزراعات بيئة خصبة لممارسة جرائمهم والاختباء بها، حيث حاولت بعض العناصر الاجرامية شديدة الخطورة السيطرة على منطقة "السحر والجمال" وتحويلها لبؤرة إجرامية، بعدما زحف نحوها الهاربون من الأحكام القضائية وحائزي الأسلحة غير المرخصة.

هذه المحاولات البائسة قابلتها جهود أمنية حاسمة وصارمة، من خلال عدة حملات مكبرة استهدفت الخارجين عن القانون، الذين يحاولون تحويل هذه المنطقة لبؤرة إجرامية.

هذه الجهود الاحترافية، التي استهدفت منطقة "السحر والجمال" بنطاق محافظتي "الشرقية والإسماعيلية"، نجحت في ضبط 205 متهمين، بحوزتهم "101 قطعة سلاح ناري - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 34 قطعة سلاح أبيض"، فضلًا عن تنفيذ 21535 حكمًا قضائيًا متنوعًا ، وضبط 1637 قضية متنوعة، و5 تشكيلات عصابية، ضموا 22 متهمًا، ارتكبوا 10 حوادث، وضبط وفحص 9784 عنصرًا إجراميًا.

وفي الحقيقة، فإن الشرطة لم تدخر جهدًا خلال الفترة الماضية في ملاحقة كافة أنواع الجرائم وخلق أجواء آمنة للمواطنين، ولم يتوقف الأمر على تطهير "السحر والجمال" من الخارجين عن القانون، وإنما امتد لأكثر من ذلك، باستهداف العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بكافة محافظات الجمهورية.

هذه الجهود والتضحيات الضخمة التي يقدمها رجال الشرطة، أسفرت خلال شهر واحد، عن مصرع 7عناصر إجرامية وضبط 176 عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة، عثر معهم على 1087 قطعة سلاح ناري، بينها "رشاش جرينوف - 171 بندقية آلية– 143 بندقية خرطوش– بندقية FN- بندقية غربي-  46 مسدس – 723فرد محلى - وكميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة والمواد والأقراص المخدرة المتنوعة"، وتبين أن هؤلاء المجرمين سبق اتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها "قتل ، سرقة ، مخدرات، خطف، استعمال قوة ،سلاح ناري وذخيرة".

هذه الجهود الاحترافية، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك، أنه لن يفلت أحد من العدالة، وأن يد القانون تطول الجميع، لردع كل من يفكر أو تسول له نفسه ارتكاب الجرائم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة