حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. مشاكل بالعمل

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. مشاكل بالعمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات متسامحة من أجل المصلحة، وثرثارة بلا فائدة، لأن كلامها غير منظم وبلا هدف، ما أن مولود هذا البرج لديه حب للسيطرة نابع من الأنانية، فهو من أكثر الشخصيات النرجسية كثيرة الغرور، ولا يهتم بمشاعر الآخرين، وكل تفكيره في ذاته، وهو أيضًا شخص فضولي يحب معرفة كل ما يحدث حوله من أجل الفضول، وغير ملتزم بالمواعيد والوعود، ومن مشاهير برج القوس النجم خالد الصاوي.

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حاول أن تفكر في زملائك وليس في نفسك فقط، فالمشاركة العملية مطلوبة، لذا حاول أن تبتعد عن حبك لذاتك وأن تكون زميل عمل ناجح ومشارك، واعلم أن مساعداتك للآخرين ليس لها علاقة بنجاحك أو فشلك، فأنت تعاني مش مشاكل بعملك بسبب أنك شخص متعجرف، لذا حاول أن تصلح من نفسك، وأن تبتعد عن العجرفة تجاه مديرك، وكن حذرًا لأن مشاكلك العملية ستزداد إذا لم تفعل ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

حاول أن تبتعد عن كثرة العلاقات المتعددة، لأنك بذلك سوف تدمر حياتك العاطفية، وذا لم تقم بذلك فحاول ألا ترتبط بأي شخص بعلاقة جادة، لأنك شخص غير قارد على تحمل المسئولية، لذا ابتعد عن شريك حياتك الحالي حتى لا تدمر حياته، فأنت لا تسحق فرصة ثانية.  

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

أنت تعاني من تعب جسدي بسبب إجراء آخر عملية جراحية، لذا حاول الذهاب للطبيب ولا تتحمل الألم، ذلك حاول أن تأخذ راحتك الكاملة لكي تساعدك على تحقيق الشفاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة أن يتفاجأ بأن شريك حياته تركه للأبد بسبب تعدد علاقاته العاطفية والخيانة، ويقدموا نصيحة لمولود هذا البرج بالابتعاد عن الغرور حتى لا تزداد مشاكله العملية بسبب عجرفته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة