تقارير: غدا يوم الحسم في انتقال كريستيان روميرو إلى توتنهام

الأحد، 01 أغسطس 2021 10:24 م
تقارير: غدا يوم الحسم في انتقال كريستيان روميرو إلى توتنهام كريستيان روميرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع فريق أتالانتا، يصر على الانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وأنه سيخبر إدارة ناديه الإيطالي بضرورة السماح له بالرحيل.

ذكر فابريزو رومانو الصحفي الشهير في شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن كريستيان روميرو سيخبر غدًا الإثنين، مجلس إدارة أتالانتا ومديره الفني جيان بيرو جاسبريني أنه يريد الإنتقال لـ توتنهام هذا الصيف، بإعتباره أن هذه الفرصه لايمكن تفويتها.

وأوضح رومانو، أنه من المنتظر أن يوافق أتالانتا على عرض توتنهام هوتسبير المُحسن الذي قدمه يوم الجمعه الماضي، وأن اللاعب اقترب للغاية من اللعب في الدوري الإنجليزي.

وأشارت تقارير إلى أن أتالانتا وافق على عرض توتنهام لشراء المدافع الدولي الأرجنتيني مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كحوافز وإضافات.

وعاد كريستيان روميرو إلى المشاركة في تدريبات أتالانتا اليوم الأحد، غقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، بعد ما شارك في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا الشهر الماضي في البرازيل.

وطالب البرتغالى نونو سانتو، المدير الفنى لتوتنهام  هوتسبير إدارة ناديه بتسريع المفاوضات مع أتالانتا، من أجل ضم روميرو، حتى يكون اللاعب جاهزا لبداية منافسات الدوري الإنجليزي فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

وكان توتنهام قد تعاقد مع الإيطالي جيانلويجي جوليني، حارس فريق أتالانتا، على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

وجاءت صفقة انتقال جوليني إلى توتنهام هوتسبير بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو، تتحول إلى إلزامية إذا شارك في عدد محدد من المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة