الكلام فى التريند على إيه؟.. نايل نصار يتصدر بعد دعم بيل جيتس له خلال منافسات أولمبياد طوكيو.. دلال عبد العزيز لا زالت تشغل اهتمام الجمهور بعد حاجاتها لزراعة رئة.. وحفل "تسعيناتي" لحميد الشاعري يسيطر على المشهد

الأحد، 01 أغسطس 2021 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. نايل نصار يتصدر بعد دعم بيل جيتس له خلال منافسات أولمبياد طوكيو.. دلال عبد العزيز لا زالت تشغل اهتمام الجمهور بعد حاجاتها لزراعة رئة.. وحفل "تسعيناتي" لحميد الشاعري يسيطر على المشهد بيل جيتس ونايل نصار
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأحد.

وتصدر اسم الفارس المصري نايل نصار قائمة الاهتمامات بعد دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس له قبل مشاركته في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية "طوكيو 2020"، ونشر جيتس صورة لنصار عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج بنتي قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".

بيل جيتس
بيل جيتس
c585a129-6bcd-46f7-9a1b-1bc0a7174ebf
 جينفر جيتس 

ويستعد نايل نصار للمشاركة مع منتخب مصر في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو وبالتحديد بداية من يوم 3 أغسطس المقبل، ويخطط للزواج من جينفر عقب مشاركته في الأولمبياد.

فيما احتل إسم طاهر محمد طاهر جانب كبير من الإهتمام لدي الشارع الصري بعد استقرار الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على عقد جلسات نفسية مع لاعبه طاهر محمد طاهر عقب انتظامه فى مران المارد الاحمر لدعمه نفسياً ومعنوياً بعدما واجه انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد خروج المنتخب الاوليمبى من اوليمبياد طوكيو بالخسارة من البرازيل بهدف دون رد فى دور الثمانية.

وكان طاهر محمد طاهر علق على خروج الفراعنة من أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة من منتخب البرازيل بهدف نظيف في الدور ربع النهائي، وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "تأثرت بالنتيجة، ولكن أود أن أشكر زملائي فى الفريق على العمل الشاق الذى قاموا به يوميًا، بالنسبة لباقي فريق العمل، أشكركم على ثقتكم بنا والتزامكم تجاه الفريق".

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

 

وأضاف طاهر محمد طاهر، "خسرنا مباراة لكننا فزنا بأكثر من ذلك بكثير.. شكرا للجماهير على الشغف والدعم الذى لا يتأخر! بالتأكيد لم نكن لنفعل ذلك بدونكم"، متابعا :"عملنا بجد لسنوات عديدة وحظينا بشرف تمثيل مصر في أربع مباريات أولمبية، إلى زملائي ابقوا رأسكم مرفوعاً واحلموا بأحلام كبيرة! كانت هذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح، شكرا طوكيو.

وتصدر اسم الفنانة دلال عبد العزيز المشهد، بعد تردد معلومات كثيرة تؤكد حاجتها لعملية زراعة رئة بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة تليف فى الرئة وهو أحد المضاعفات التي تتنج عن الإصابة بفيروس كورونا فهي مازالت تتلقى العلاج منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر والتحسن في حالتها متذبذب إلى حد ما.

 

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

 

 وعلم اليوم السابع أن أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز ترفض بشدة هذا الاقتراح لصعوبة هذه العملية وخطورتها، وبالمناسبة هي مازالت على غير علم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وأن الأسرة تتخوف بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها ، وكانت دلال قد نُقِلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي أفضل لحالتها .

وكان قد وصف الإعلامي رامي رضوان في تصريحات إعلامية منذ أيام الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، قائلا: "الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجأة".

فيما جاء اسم النجم حميد الشاعري ليتصدر محرك البحث جوجل بعد تقديمه حفل ناجح مع صديقه النجم هشام عباس بالعلمين الجديدة بالساحل الشمالي والذي أعاد للأذهان أجواء جفالت التسعينات ويخطف القلوب والوجدان بأغاني نوستالجيا تسعيناتي جميعنا يحفظها ويتذكرها ويستعيد ذكرياته معها، وهذا هو سر نجاح الحفل.

افتتح حميد الشاعري ليلته بأغنية "جلجلي" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها وجه تحية للجمهور ثم واصل فقرته بالعديد من أغانيه المميزة منها "من عيونك" ،"يا ام الفستان" ، "روح السمارة" و"علي مين " وويا ام العيون السودة"وغيرها من أغانيه التسعيناتي التي حققت نجاح كبير ومازالت .

48355-حميد-الشاعري-وهشام-عباس-(2)
حميد الشاعري وهشام عباس

 

67757-حميد-الشاعري-وهشام-عباس-(4)
حميد الشاعري

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة