محافظ جنوب سيناء يلبى دعوة حضور زفاف بدوى بتجمع وادى مجيرح بمدينة دهب

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:41 ص
محافظ جنوب سيناء يلبى دعوة حضور زفاف بدوى بتجمع وادى مجيرح بمدينة دهب محافظ جنوب سيناء أثناء حفل زفاف بدوى
جنوب سيناء_ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على تلبية دعوة لحضور حفل زفاف بدوى بوادى مجيرح بمدينة دهب، رافقه الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، على هامش زيارته لمحافظة جنوب سيناء تستغرق يومين.

كما حرص المحافظ خلال الزيارة على تهنئة العريس وأهله وإهدائه هدية الزفاف، كما استمع المحافظ لبعض مطالب ومقترحات أهالى الوادى فى إطار الاستماع للطلبات والاقتراحات على أرض الواقع واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

كان فى استقبال المحافظ وضيفه اللواء عارف عبد العزيز رئيس مدينة دهب، كما اجتمع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبه بشرم الشيخ، بالمجموعة الاقتصادية بالمحافظة بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، ومديرى الإدارات المالية والشئون القانونية.

لمتابعة الموقف المالى والمستحقات المالية لعدد من المشروعات الجارى استكمالها بخطة العام المالى الجديد 2021 / 2022 على أرض المحافظة وتابع المحافظ مشروعات الطرق المقترحة بمدينة طور سيناء.

شدد المحافظ على سرعة تحديد المشروعات والأولويات فى بداية العام المالى الجديد وسرعة إجراءات التعاقدات والتوريدات مع مراعاة الالتزام بالبرنامج الزمنى للمشروعات مع الالتزام بالجودة طبقا للشروط والمواصفات.

 

محافظ جنوب سيناء أثناء حضوره حفل زفاف بدوي
محافظ جنوب سيناء أثناء حضوره حفل زفاف بدوي

 

محافظ جنوب سيناء أثناء حفل زفاف بدوى
محافظ جنوب سيناء أثناء حفل زفاف بدوى

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة