أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسوان يحيل المسئولين عن تكرار كسور خط طرد محطة الكرور للنيابة العامة

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:42 م
محافظ أسوان يحيل المسئولين عن تكرار كسور خط طرد محطة الكرور للنيابة العامة خطوط الطرد بشوارع اسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إحالة المسئولين في الهيئة القومية وشركتى مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب، للنيابة العامة بسبب تكرار حدوث الكسورات في خط طرد الكرور الرئيسى، والذى كان آخرها الأسبوع الماضى 30 يونيو المنقضى بنفس الموقع على الرغم من التشديد على ضرورة التعامل بحرفية وجودة عالية في أعمال الإصلاح.

 

وفى بيان صحفى مساء اليوم الجمعة، أكد محافظ أسوان، أن تكرار الكسور المفاجئة تتسبب في انقطاع مياه الشرب عن مناطق وأحياء عديدة واقعة على طريق السادات، وبالتالي حدوث معاناة للمواطنين وخاصة في ظل عدم تدبير إحتياجاتهم من المياه.

 

وأوضح محافظ أسوان، بأنه سيتم استعجال توفير الإعتمادات المالية اللازمة من وزارة الإسكان لتنفيذ مشروع إحلال وتجديد خط الطرد بالكامل طبقاً للدراسة العلمية التي تم وضعها، حيث يعتبر ذلك حل جذرى لإنهاء هذه المشكلة التي تؤرق أهالى المناطق المتضررة وفى مقدمتها منطقة الكرور.

 

وناشد اللواء عطية، المواطنين من أصحاب المنازل التى تقع في مسار الخط بضرورة التعاون مع الجهات المختصة لتحقيق الصالح العام وللإسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوى، خاصة أن المحافظة ستتكفل بتقديم كافة التعويضات وأوجه الدعم لأى أسرة تتضرر أثناء تنفيذ الأحلال والتجديد لخط الطرد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة