كارتيرون يحدد مع جهازه المعاون خطة معسكر الإعداد فى برج العرب

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:52 م
كارتيرون يحدد مع جهازه المعاون خطة معسكر الإعداد فى برج العرب باتريس كارتيرون وأسامة نبيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع أفراد جهازه المعاون لرسم خطة معسكر الإعداد الذى من المقرر إقامته عقب فترة الإجازة فى برج العرب بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتناقش كارتيرون مع جهازه المعاون البرنامج الذى سيتم اتباعه خلال المعسكر، وكذلك المباريات الودية التى سيخوضها الفريق خلال هذا المعسكر لاستعادة حساسية المباريات.

وكان الخواجة الفرنسي حدد برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري، حيث قرر منح اللاعبين راحة لمدة 11 يومًا على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

ويستغل كارتيرون، فترة الإجازة لفتح ملف الصفقات التى سيتم الاستقرار على دخول الإدارة فى مفاوضات جادة مع أنديتها لحسمها بشكل رسمى من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة