أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان أحمد أمين من معرض الكتاب: "المتطوعون هايلين وجناح الطفل رائع"

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:41 ص
الفنان أحمد أمين من معرض الكتاب: "المتطوعون هايلين وجناح الطفل رائع" أحمد أمين فى معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الفنان أحمد أمين معرض القاهرة الدولي للكتاب، في نسخته الحالية الـ52 المقامة بمركز المعارض بالتجمع الخامس، والمقرر أن يختتم فعالياته في منتصف يوليو الحالى.
 
وأشاد "أمين" بالمتطوعين بالمعرض، كاتبًا على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "هايلين ومهذبين وبشوشين وبيساعدوا فعلا.. حابب أشكرهم وأشكر رئيس المعرض على مجهودهم اللي باين".
 
وتابع أحمد أمين فى تصريحات صحفية، زيارة معرض الكتاب هي عادة تلزمني منذ الطفولة.. فدائماً ما أجد السعادة هنا .. والسنة دي أنا منبهر بالجو العام والتحضيرات وبالأخص سعيد جداً بالجناح الخاص للطفل في المعرض وتوفير كُتب منتقاه بعناية له".
 
أحمد أمين
 
وافتتح يوم 30 يونيو الماضي، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة فعاليات الدورة الـ52، من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق المعرض هذا العام تحت شعار "في القراءة حياة".
 
وانطلق معرض القاهرة الدولى للكتاب، بدورته الـ52 في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، ويضم المعرض 1218 ناشرا عربيا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك"، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة