أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. خليك على الموضة

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:00 ص
أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. خليك على الموضة أحدث ديكور عيد ميلاد
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل شخص بإقامة حفلة عيد ميلاد مميزة، لصديق أو لأحد أفراد عائلته، أو لنفسه، لذلك يبحث عن كل ما هو جديد فى ديكور أعياد الميلاد، ليختار ما يتوافق مع ذوقه الشخصى، لينفذه، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع " onestylishparty ".

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. لوحات

أصبح استخدام الألواح الخشبية في تقديم الطعام اتجاهًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، ويبدو أنه امتد لحفلات أعياد الميلاد أيضًا، بل أصبح من الواضح أن هذا الاتجاه هو المسيطر هذا العام، والذى يعتمد على وضع أنواع مختلفة من الفواكه أو الحلوى بداخله، والتى أصبحت منتشرة فى العديد من الحفلات والمناسبات، ويمكن حتى وضع الهدايا فيه.

صندوق فاكهة
لوحات فاكهة

 

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. بلونات باستيل
 

يعتبر استخدام بالونات بألوان باستيل من أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021، والتى تزين الحفلات وتوضع بشكل متناسق.

بالونات
بالونات

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. زهور

متوقع أن تشهد العديد من الحفلات وخاصة أعياد الميلاد، استخدام العديد من الزهور الرومانسية، والتى تتميز بألوانها الناعمة، وتضيف مظهرًا جماليًا للطاولة.

أحدث ديكور عيد ميلاد ..زهور
زهور

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. خلفيات

الاتجاه نحو إضافة خلفيات في أعياد الميلاد، يعتبر من أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لهذا العام، والتى تتكون من ماكيت أو مجموعة من البلونات وغيرها، من الأشكال المختلفة لخلفيات أعياد الميلاد، والتى تساعد المدعوين على التقاط بعض الصور المميزة أثناء الحفل، ونشرها على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

أحدث ديكور عيد ميلاد..خلفية
خلفية

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. الطاولة

تزيين الطاولة من أحدث ديكورات أعياد الميلاد لهذا العام، والتى تعتمد على تزيينها بقطع الديكور المختلفة، مثل الزهريات والزهور المجففة أو الصناعية، وغيرها من أشكال الديكور التى توضع بشكل متناسق وجذاب.

طاولة
طاولة

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. سرادق

تصميم سرادق مزخرف بالزهور والبلونات الملونة فى الهواء الطلق، فى أعياد الميلاد، من أحدث اتجاهات هذا العام، والذى انتشر بعد منع التجمعات واللجوء لإقامة الحفلات داخل قاعات مفتوحة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ديكور عيد ميلاد..بلونات
حفل عيد ميلاد.

أحدث اتجاهات ديكور أعياد الميلاد لعام 2021.. حدائق
 

إقامة حفلات أعياد الميلاد فى الهواء الطلق مثل الحدائق، أو على شاطئ البحر، من أحدث الاتجاهات لهذا العام التى بدأت فى الانتشار منذ العام الماضى مع انتشار فيروس كورونا المستجد، واتباع الإجراءات الاحترازية مثل التباعد الاجتماعى وحضور عدد قليل من المدعوين لمنع انتشار العدوى.

أحدث ديكور عيد ميلاد ..حديقة
حديقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة