يورو 2020.. استقبال الأبطال لـ منتخب الدنمارك بعد الإقصاء أمام إنجلترا

الخميس، 08 يوليو 2021 09:21 م
يورو 2020.. استقبال الأبطال لـ منتخب الدنمارك بعد الإقصاء أمام إنجلترا منتخب الدنمارك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل لاعبي منتخب الدنمارك استقبال الأبطال، لدى عودتهم إلى العاصمة كوبنهاجن، عقب الخسارة أمام منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف، أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان منتخب الدنمارك قد وصل للدور نصف النهائي من اليورو لأول مرة بعد غياب دام 29 عاما، منذ تحقيق اللقب في عام 1992.

وسيلتقي منتخب إنجلترا في المباراة النهائية لبطولة "يورو 2020"، يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي"، مع المنتخب الإيطالي.

واستقبل المئات من جماهير الدنمارك لاعبي منتخب بلادها في مطار كوبنهاجن، وحظي اللاعبون والجهاز الفني باستقبال حافل من المسئولين في الدنمارك.

ويأتي انجاز منتخب الدنمارك بالوصول للدور نصف النهائي في "يورو 2020"، على الرغم من الأزمة الصحية، التي تعرض لها النجم كريستيان إريكسن في أولى المباريات أمام فنباندا، وغيابه عن باقي مباريات البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذي حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.

أحرز ميكيل دامسجارد الهدف الأول لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 30 بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة، وهو أول أهداف البطولة من ركلات حرة.

وسجل قائد منتخب الدنمارك في مرماه، سيمون كايير هدف تعادل منتخب إنجلترا في الدقيقة 39، نتيجة فشله في التعامل عرضية بوكايو ساكا، وهو الهدف العكسي رقم 11 في البطولة.

وينجح النجم هاري كين في تسجيل هدف منتخب إنجلترا الثاني القاتل في الدقيقة 104، بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها كاسبر شمايكل، إثر تعرض رحيم ستيرلينج للعرقلة، ليرفع كين رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

منتخب الدنمارك (1)
منتخب الدنمارك

منتخب الدنمارك (3)

منتخب الدنمارك

منتخب الدنمارك (4)

منتخب الدنمارك

منتخب الدنمارك (5)

منتخب الدنمارك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة