"كوكوا" و"أوشا" .. ابلكيشن للاعبين المشاركين فى طوكيو 2020 للوقاية من كورونا

الأربعاء، 07 يوليو 2021 06:07 م
"كوكوا" و"أوشا" .. ابلكيشن للاعبين المشاركين فى طوكيو 2020 للوقاية من كورونا اولمبياد طوكيو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجهز اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية برئاسة دكتور حسن كمال ، ابلكيشن تابع للجنة المنظمة للأولمبياد ويحتوي علي 2 برنامج لتحميلهم علي تليفونات اللاعبين المشاركين في اولمبياد طوكيو 2020 والتي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري ، حيث طالبت اللجنة تحميل هذا الابلكيشن لجميع اللاعبين قبل السفر إلى طوكيو .

ويحمل اسم البرنامج الأول "كوكوا" وهو برنامج لفرز المخالطين ومعرفة الحالات الطبية للاعبين أولا بأول، أما البرنامج الثاني  "اوشا" خاص بتقصي تحركات اللاعبين لمتابعة ظهور أي حالة عدوى بفيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر ، أن تخاطب اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية ، الاتحادات الرياضية  لتحميل الابلكشين لجميع اللاعبين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية حددت عمل مسحات في آخر أسبوعين قبل السفر من خلال مسحة كل يومين، ثم مسحتين قبل السفر مباشرة بينهما 96 ساعة، ومسحة أخرى بمجرد الوصول إلى طوكيو، وفي حال ظهور عينة إيجابية سيتم عزل الحالة في مركز الحميات التابع للقرية الأولمبية.

وطالبت اللجنة الأولمبية الدولية وجود منسق طبي خاص بفيروس كورونا لكل وفد من الوفود المشاركة في طوكيو، مهمته التعامل مع اللجنة الأولمبية الدولية بشكل يومي من تقارير دورية، وتقديم تقرير مكتوب يتم تسليمه في مطار طوكيو، وأبلغنا أطباء المنتخبات بكيفية ملء الاستمارات الطبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة