أبرز لحظات مهرجان كان السينمائى خلال السنوات الماضية .. من خلع الحذاء للبدلة

الأربعاء، 07 يوليو 2021 10:00 م
أبرز لحظات مهرجان كان السينمائى خلال السنوات الماضية .. من خلع الحذاء للبدلة فانيسا ريدجريف بمهرجان كان عام 1967
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت فعاليات مهرجان كان السينمائى يوم 6 يوليو من الشهر الجارى، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 17 من نفس الشهر، وخلال هذه الفترة يحرص النجوم المشاركين فى المهرجان على الظهور بإطلالة مميزة أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، وبهذه المناسبة نستعرض فى هذا التقرير، أبرز وأغرب إطلالات النجمات بمهرجان كان على مدار السنوات الماضية، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أغرب إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائى

فانيسا ريدجريف

قامت الممثلة، فانيسا ريدجريف، بإقران تسريحة شعرها الكثيفة مع بذلة مميزة، أثناء حضورها مهرجان كان السينمائي فى عام 1967، حيث كانت ترتدى سترة بأكمام طويلة وياقة عالية وبنطال ضيق، والقطعتان من نفس القماش المطبوع على شكل دائرة والأزرار الصغيرة.

فانيسا ريدجريف
فانيسا ريدجريف

بيورك

وارتدت المغنية، بيورك فى عام 2000 فستانًا ورديًا مكشكشًا وحذاءًا باللون الأزرق بكعب، وكان الفستان ميدي، وأكمامه شفافة ومصمم بتنورة مكشكشة، وحملت حقيبة كتف على شكل دب قطبي.

Bjork
Bjork

لي يوتشون

وارتدت المغنية، لي يوتشون، فستان أسود خلال حضورها مهرجان كان السينمائى عام 2016، وكان الفستان مصممًا بأكمام مضاعفة كقفازات بدون أصابع، وخط رقبة حاد، وبدا الفستان مصنوعًا من جلد لامع، وصمم بطية صدر مصنوعة من المخمل.

Li Yuchun
Li Yuchun

كيت بلانشيت

وفي عام 2018، ارتدت الممثلة، كيت بلانشيت، فستانًا بدون أكمام وفتحة رقبة عالية وتنورة مرتفعة ومنخفضة، وكان الفستان مغطى بطبعات زهرية ملونة وترتر، أثناء حضورها مهرجان كان.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

آيشواريا راي

بدت الممثلة، آيشواريا راي، مثل الفراشة عند حضورها مهرجان كان السينمائى، حيث ارتدت الممثلة الهندية فستانًا متعدد الألوان بدون أكمام بنقشة تعكس أجنحة الفراشة، وكان الفستان مصممًا على طراز حورية البحر، وارتدت أقراطًا متدلية، ووضعت أحمر شفاه لونه فوشيا.

آيشواريا راي
آيشواريا راي

كريستين ستيوارت

اختارت النجمة، كريستين ستيوارت، إطلالة كلاسيكية في مهرجان عام 2018، ولكن فاجئت الحضور بتخلصها من حذائها الذى كان بكعب عالٍ، وذلك في منتصف الطريق على السجادة الحمراء، وسارت ستيوارت على السجادة مرتديةً فستانًا فضيًا قصيرًا بأكمام طويلة وتطريزات حادة، ويبدو أن "ستيوارت" تخلصت من حذائها للإدلاء ببيان ضد سياسة كان التي تتطلب من النساء ارتداء الكعب على السجادة الحمراء.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

نويمي ميرلانت

وفي افتتاح المهرجان لهذا العام 2021، حضرت الممثلة، نويمي ميرلانت، حفل افتتاح مهرجان كان ببدلة غير تقليدية، حيث ارتدت سترة بدون قميص تحتها، وبنطال واسع.

Noemie Merlant
Noemie Merlant

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة