آلاف الإيطاليين يخرجون إلى الشوارع للاحتفال بصعودهم إلى نهائي اليورو .. صور

الأربعاء، 07 يوليو 2021 11:58 ص
آلاف الإيطاليين يخرجون إلى الشوارع للاحتفال بصعودهم إلى نهائي اليورو .. صور جماهير إيطاليا تحتفل بالصعود للنهائي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج آلاف المشجعين الإيطاليين إلى الشوارع للاحتفال بصعود منتخب بلادهم إلى نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، بعد فوزه على نظيره الإسباني في نصف النهائي بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لمثله.

وعبر المشجعون الإيطاليون عن فرحتهم بإطلاق الألعاب النارية والرقص في الشوارع والتلويح بالأوشحة والأعلام في العديد من المدن الإيطالية، مثل روما وميلان ونابولي، وكذلك الحال في البلدات الصغيرة.

ويشعر الإيطاليون بفرحة عارمة نظرا لأن الأتزوري لم يتأهل إلى النهائي منذ تسع سنوات، عندما سقط أمام إسبانيا عام 2012 برباعية نظيفة.

ونجح المنتخب الإيطالي، بقيادة روبرتو مانشيني، في إعادة الحماس إلى الكرة الإيطالية بأكملها، بعد فشله في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتجمع الآلاف من المشجعين الإيطاليين في روما في بياتزا ديل بوبولو (ساحة الشعب)، لمشاهدة المباراة أمام شاشات عملاقة، وغزوا شوارع العاصمة فور انتهاء المباراة.

وتجمع بعض المشجعين الإسبان أيضا في هذه الساحة لمشاهدة المباراة، لكن الشرطة منعتهم من حضور ركلات الترجيح، على الأرجح لأسباب أمنية.

وتواجه إيطاليا في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي الفائز من مواجهة الليلة بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الدنماركي يوم الأحد المقبل.

احتفال جماهير ايطاليا
احتفال جماهير ايطاليا
الجماهير الايطالية في الشوارع
الجماهير الايطالية في الشوارع
جماهير إيطاليا تحتفل بالصعود للنهائي
جماهير إيطاليا تحتفل بالصعود للنهائي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة