"تعليم بنى سويف" تناقش خطة تأمين لجان وأوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 02:02 م
"تعليم بنى سويف" تناقش خطة تأمين لجان وأوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة جانب من الاجتماع
بنى سويف _ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت اليوم الثلاثاء، سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اجتماعا لوضع الخطة التأمينية للطرق المؤدية إلى لجان الامتحانات ومقرات امتحان الثانوية العامة بحضور هانى رجائى وكيل المديرية، محمد رمضان مدير عام التعليم العام ومدير الشئون المالية والادارية، مدير إدارة الإحصاء، مدير إدارة التطوير، مدير شئون الطلبة والامتحانات، مدير التعليم الثانوى ومديرى الإدارات التعليمية .

وأكدت سهام يوسف، فى بيان لها، ضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة كاملة للوصول بالعملية الامتحانية إلى أعلى كفاءة ممكنة مشيرة إلى أن أى تقصير او تهاون مرفوض وغير مقبول نهائيًا .

وشدد وكيل الوزارة على التشديد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومتابعة تركيب بوابات التعقيم والتأكيد على جاهزية مقرات اللجان والاستراحات وضرورة التواصل المستمر مع رؤساء مجالس المدينة لتذليل أى عقبات تظهر فى حينها .

وقالت سهام يوسف: سوف تبدأ امتحانات الثانوية العامة فى العاشر من يوليو الجارى فى 62 لجنة على مستوى المحافظة مشيرا إلى أنها تابعة الاجراءات الخاصة بتجهيز الاستراحات الخاصة بالزملاء المنتدبين من الخارج لأعمال الثانوية العامة لاستقبالهم بالشكل الملائم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة